المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

تركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوط

   -  
قامت رئاسة مركز ومدينة أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط بتركيب مضخة رفع مياه في بعض المناطق للقضاء على مشكلة ضعف المياه وانقطاعها وذلك طبقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، وتحت إشراف السيد تاج جلال عمر، رئيس المركز، ومسؤولي الوحدة المحلية.

وأكد مسؤولو المركز، أن عزبة سعيد التابعة للوحدة المحلية بقرية المعابدة تعد إحدى المناطق التي تشهد مشكلة عامة في ضخ المياه وضعف متكرر لضغط المياه في الأدوار العليا لذلك تم العمل على حل المشكلة من خلال التعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتركيب بوستر بعمليات المياه بالمنطقة من خلال مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة لزيادة قوة ضغط المياه في الشبكة للقضاء على المشكلة نهائيا.

تركيب وإحلال وتجديد خطوط المياه بقرى بديروط في أسيوط

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، أكد على السير في تنفيذ برنامج الحكومة في دعم القرى الأكثر احتياجًا في قطاعات التربية والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والري وسد فجوات التنمية بالقرى والنجوع تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية وفقًا لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى إنه تم التنسيق مع رؤساء المراكز وشركات مياه الشرب والهيئة القومية لتنفيذ مشروعات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا وعمل محاضر تنسيقية انضمامية بين رؤساء الشركات ورؤساء الوحدات المحلية قبل البدء في تنفيذ المشاريع أو القيام بأية أعمال حفر أو تكسير في الطرق أو الأراضي لافتًا إلى إنه تم البدء الفعلي بالتوسع في توصيل مياه الشرب لبعض المناطق المحرومة بالقري والنجوع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة