"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمامالشرطة السويدية تحقق بشأن تفجير دمر مستودعا للشرطةرئيس الوزراء العراقي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانيةمحكمة أمريكية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردنيبعد ستة أشهر من التظاهرات الحراك والسلطة في مأزق في الجزائر"الجهادي جاك" يندد بقرار الحكومة البريطانية سحب الجنسية منهنتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراقالحكومة البولندية تتعرض لاتهامات بشن حملة كراهية قبل الانتخابات

تركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوط

   -  
قامت رئاسة مركز ومدينة أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط بتركيب مضخة رفع مياه في بعض المناطق للقضاء على مشكلة ضعف المياه وانقطاعها وذلك طبقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، وتحت إشراف السيد تاج جلال عمر، رئيس المركز، ومسؤولي الوحدة المحلية.

وأكد مسؤولو المركز، أن عزبة سعيد التابعة للوحدة المحلية بقرية المعابدة تعد إحدى المناطق التي تشهد مشكلة عامة في ضخ المياه وضعف متكرر لضغط المياه في الأدوار العليا لذلك تم العمل على حل المشكلة من خلال التعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتركيب بوستر بعمليات المياه بالمنطقة من خلال مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة لزيادة قوة ضغط المياه في الشبكة للقضاء على المشكلة نهائيا.

تركيب وإحلال وتجديد خطوط المياه بقرى بديروط في أسيوط

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، أكد على السير في تنفيذ برنامج الحكومة في دعم القرى الأكثر احتياجًا في قطاعات التربية والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والري وسد فجوات التنمية بالقرى والنجوع تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية وفقًا لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى إنه تم التنسيق مع رؤساء المراكز وشركات مياه الشرب والهيئة القومية لتنفيذ مشروعات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا وعمل محاضر تنسيقية انضمامية بين رؤساء الشركات ورؤساء الوحدات المحلية قبل البدء في تنفيذ المشاريع أو القيام بأية أعمال حفر أو تكسير في الطرق أو الأراضي لافتًا إلى إنه تم البدء الفعلي بالتوسع في توصيل مياه الشرب لبعض المناطق المحرومة بالقري والنجوع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة