عبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداها

نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحل

   -  
حسين رياض

قالت فاطمة حسين رياض نجلة الفنان حسين رياض، إن الفترة الماضية تم اصدار كتاب حسين رياض صاحب الألف وجه.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج " هنا العاصمة" المذاع على قناة، سي بي سي، تقديم الإعلامية لما جبريل، أنه تم التجهيز لهذا الكتاب لتوثيق ما قم به الراحل، وأكدت أن له أهمية شخصية وأهمية عامة بالنسبة لها.

وأشارت إلى أن الكتاب هو تجميع لمجهود كبير لـ الراحل، اوضحت أن الراحل اتاح لي حياه سعيد ولذلك عاهدته بالحفاظ على أسمه وتراث.

وأوضحت، أنها كافحت كثيرًا لتتويج ما قم به الراحل، وكشفت أن الدولة ساعدتها فى ذلك.

وتابعت: الكتاب يمتلك أكثر من 250 صورة جميع الصور جذابة و جميلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة