المرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"

وانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولها

   -  

عند الذهاب للبحر وتقضية اليوم كاملا على الشواطئ، يشعر الشخص بالهبوط نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، والمشي على الرمال، وأيضا السباحة وما شابه ذلك، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أفضل الأطعمة التي يجب تناولها أثناء الذهاب للبحر، وذلك وفقا لموقع "webmed".

-العسل الأبيض.. 

العسل من الأغذية الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان، ولذا يجب تناوله بشكل دائم خاصة عند الذهاب للشواطيء، ولذل عليك تناول ملعقة منه صباحا قبل الذهاب للشاطيء لإمدادك بالطاقة والحيوية.

-الموز.. 

يعد من الأطعمة الجيدة التي ينصح بتناولها بكثرة أثناء الذهاب للمصيف وللشاطئ، لأنه من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في إمداد الجسم بالطاقة والنشاط والحيوية ولذا عليك تناوله يوميا في الصيف قبل الذهاب للبحر.

-مشروب النعناع.. 

مشروب النعناع يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، وهذا هو السبب وراء ضرورة تناوله قبل الذهاب للشاطيء، لإمداد الجسم بالطاقة والحيوية ولذا عليك تحلية المشروب بالعسل الأبيض للحصول علي فوائده العديدة. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة