تامر حسني يتعاون مع الشاعر تامر حسين والموزع شريف مكاوى في ألبومه الجديدالتهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديو

محافظ البحر الأحمر يناقش سبل القضاء على مشكلة الصرف الصحي بالغردقة

   -  
محافظ البحر الأحمر يناقش سبل القضاء على مشكلة الصرف الصحي

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء الثلاثاء ، اجتماعا مطولا بديوان عام المحافظة لمناقشة ما تم من أعمال كسح ونظافة لمياه الصرف الصحي بمدينة الغردقة، وأيضا لاستعراض الاستطلاع البيئي الذي تم طوال اليوم .

وأكد محافظ البحر الأحمر في بداية الاجتماع علي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة تشغيل مياه الشرب بمنطقة حفر الباطن طوال الـ ٢٤ ساعة يوميًا بدلًا من نظام المناوبات، كما أكد علي مجلس المدينة بسرعة تركيب البلدورات والانترلوك بشوارع منطقة حفر الباطن حتي تكون جاهزة للرصف والأسفلت، ويتم تنظيف المنطقة بالكامل . 

وشدد محافظ البحر الأحمر علي سرعة تشغيل محطة الصرف الصحي رقم 7 بشارع النصر ليتم سحب كافة مياه الصرف الصحي بمنطقة المستلزمات وتقسيم ناصر للمشروعات والكهف والمناطق المرتبطة بهذه المحطة ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقضاء على مياه الصرف الصحي وكسحها بصفة مستمرة ، والتخلص من أى ظواهر غير صحية من الممكن أن تؤثر على صحة الأهالى.

وفي نهاية الاجتماع أكد محافظ البحر الأحمر ضرورة التنسيق بين كافة الجهات من مجلس المدينة والبيئة والصحة وهيئة وشركة مياه الشرب والصرف بالإضافة إلي مديرية الزراعة للعمل كمجموعة واحدة للانتهاء من المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي ، للوقاية من انتشار الأمراض .

حضر الاجتماع العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد للمحافظة، و اللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة والقيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة