دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

سفر أول أفواج الحج البرى عبر ميناء نويبع البحرى ابتداءً من غدٍ

   -  

يبدأ سفر أول أفواج الحجز البرى عبر ميناء نويبع البحرى، ابتداءً من غدٍ الخميس، حيث سيغادر من ميناء نويبع متجهًا إلى ميناء العقبة الأردنى أول فوج يضم نحو 990 حاجًا قادمين برًا فى 22 أتوبيسًا. 

وأضافت هيئة موانئ البحر الأحمر، أنه الحجاج القادمين برًا سيسافرون عبر الخط الملاحى نويبع – العقبة، متجهين عبر الأراضى الأردنية إلى السعودية، حيث يجرى نقل الحجاج عبر 4 عبّارات تابعين لشركة الجسر العربى للملاحة تم تخصيصها لنقل الحجاج، ومتوقع سفر برًا عبر ميناء نويبع هذا العام 12.5 ألف حاج من حجاج الشركات السياحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة