تحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيد

محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا تحضيريا للجنة التشاورية لبنك التنمية الأفريقي

   -  
اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الاجتماع التحضيري الثاني الخاص بـ استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستضافة الاجتماع التاسع عشر للجنة التشاورية لبنك التنمية الأفريقي المقرر عقده بشرم الشيخ في الفترة من 18 إلى 21 سبتمبر 2019 .

حضر الاجتماع وفد البنك المركزي المصري، ووفد بنك التنمية الأفريقي من دول مالي وتشاد وموريتانيا، ونائب رئيس مدينة شرم الشيخ ممثلي الاجهزة المعنية بالمحافظة الأمنية، والإسعاف، والصحة، والاتصالات، وممثل مطار شرم الشيخ الدولي، ومسئولي المركز الدولي للمؤتمرات، وبعض القيادات التنفيذية لمناقشة الاستعدادات الخاصة باجتماع اللجنة وتلبية أية مطالب وتسهيل الإجراءات.

وقد أشادت لجنة بنك التنمية الأفريقي بمستوى الفنادق والمنشآت السياحية ومستوى الخدمات المقدمة بها، حيث قامت اللجنة بتفقد الفنادق وقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ، كما أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لمحافظ جنوب سيناء لحفاوة الاستقبال واشادوا بالمجهودات المبذولة بالمدينة.

من جانبه رحب المحافظ بالوفد الأفريقي مؤكدا على استعداد مدينة شرم الشيخ لإقامة المؤتمر والظهور بالمظهر المشرف اللائق أمام وفود الدول والمنظمات الدولية حضور المؤتمر.

جديرا بالذكر مشاركة ما يقرب من 200 مشارك من بنك التنمية الأفريقي ومحافظي البنوك المركزية ووزراء المالية من افريقيا، بالإضافة لمسئولي البنك المركزي بجمهورية مصر العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة