تطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة

السيطرة على حريق شب بشقة مغلقة فى السنبلاوين بالدقهلية

   -  

تمكن ضباط الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل شقة بناحية مدينة السنبلاوين بجوار محطة الكهرباء.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى مدينة السنبلاوين إلى العقيد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، بنشوب حريق داخل شقة بناحية طريق ميت غمر.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين خروج حريق من شقة بالدور الثالث ملك حسن منصور، مسافر بالخارج، وتبين أن الحريق فى غرفة الأطفال نتيجة ماس كهربائى فى ثلاجة بالغرفة، وتم السيطرة على الحريق وتبين أن الخسائر فى محتويات غرفة الأطفال بالكامل، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة