6 مزايا للجمعيات الأهلية فى قانون العمل الأهلى.. تعرف عليهااستدعاء الشهود وتفتيش منازل المتهمين.. أبرز سلطات النيابة الإدارية خلال التحقيقاتشعبة الخضراوات والفاكهة تؤكد استقرار الأسعار.. والليمون بـ5 جنيهاتاعرف برنامج حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل والتسهيلات الممنوحة × 13 معلومةعادات صحية تحمي طفلك من مشاكل الإبصارمدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنين

والله ما خطي ولا ورقي.. طالبة الـ7% بالدقهلية: عاوزة حقي ودرجاتي الحقيقية

   -  

شهدت قرية طنبارة التابعة لمركز السنبلاوبن حالة من الغضب لحالة الظلم التي تعرضت لها طالبة الثانوية العامة سمر السيد على عبد ربه علمى علوم، بعد أن فوجئت يوم النتيجة بأن مجموعها النهائي 29 درجة بنسبة 7%، ورسبت في المواد الثمانية التي أدت فيها الامتحان، وذلك رغم تفوقها فى السنوات الدراسية السابقة.

وتبين أن الطالبة حصلت على صفر في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وعلى درجة واحدة في الفيزياء واللغة الفرنسية، وحصلت على 3 درجات في الكيمياء، و5.5 درجة في الأحياء و12.5 درجة في اللغة الأجنبية الأولى، و6 درجات في الجيولوجيا.

وقالت سمر وهى تبكى: "أنا مش مصدقة والله فيه حاجة مش مفهومة أنا طول عمرى متفوقة وشاطرة الكل عارف كده مدرسينى وأهلى وأصحابى أنا حليت بشكل ممتاز توقعت أحقق حلمى وأتفوق وأدخل كلية الطب اللى بحلم بيها من صغرى".

وناشدت سمر وزير التربية والتعليم أن يقف إلى جانبها والحصول على حقها، مضيفة: "أنا افتكرت وقتها طالبة الصفر واد ايه عانت واتظلمت، حرام مجهودى وتعبى يروحوا كده أنا مكنتش بنام عاهدت نفسى تحقق حلمى واجتهدت، أنا عايزه حقى حرام والله دى مش خطى ولا ورقى".

من جانبه قال والدها: "بنتى متفوقة استحالة ده مجموعها ولا درجاتها بنتى معروف عنها أنها متفوقة، حرام يعنى ايه طالبة متفوقة تجيب 29، وطلبة كانوا مستواهم وحش وجايبين مجاميع عالية، كل يوم امتحان كنت بتابع معاها الامتحانات وكانت الحمد لله بتخرج فرحانة لأنها حلت كويس".

وأضاف: بنتى لازم تاخد حقها، بنتى خطها جميل ومنظم ولما شافت ورقة العربى أكدت أن ده مش خطها ولا ورقتها، أرجوكم اقفوا معاها بنتى فى حالة نفسية وحشة جدا عايزين الحق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة