ريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديوارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديوالموارد البشرية بالسكة الحديد: تأهيل العنصر البشري أهم ما نرتكز عليه في خطط التطوير.. فيديوالأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديوشريكة حياتى.. زوج رانيا فريد شوقى يحتفل بـ عيد زواجهمامحمد عساف يشعل الأجواء فى آخر حفلاته.. شاهدجميلة في كل الحالات.. زوج فهرية أفجان يعلق على زيادة وزنهافي الجون ينافس للحصول على منحة الأفلام الطويلة في مهرجان الجونة السينمائيبدون مكياج.. ياسمين رئيس تفاجئ متابعيها عبر انستجرامطارق الشناوي: فيلم خيال مآتة افتقد المتعةاعرف موعد حفل كارول سماحة في الساحل الشماليتخلت عن الفستان الأبيض وأوقفت نشاطها الفني من أجله.. القصة الكاملة لـ طلاق شيري عادل ومعز مسعود

التعليم: طلاب بالثانوية العامة ادعوا تبديل أوراق إجاباتهم.. والقانون بيننا

   -  
كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، ادعى كثير من طلاب الثانوية العامة تبديل أوراق إجاباتهم، وبعد التحقيق وبحث الأمر، تبين عدم صحة ما ادعوه، مؤكدا أن هذا الأسلوب أصبح الطريق السهل بالنسبة للطالب الذى يخفق فى الامتحانات.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع": هذه حيلة يلجأ إليها كثير من الطلاب من أجل الهروب من محاسبة الأسرة لهم، موضحة أن القانون هو الحكم بين الوزارة وما يدعيه أى طالب.

وأشارت المصادر، على مستوى الـ" 11 قطاعا بلجان النظام والمراقبة" الكنترولات" ظهرت حالات كثيرة تتعدى تبديل أوراق إجاباتها ولم يثبت منها أى واقعة، لأن تبديل الأوراق خاصة فى نظام البوكليت احتمال غي وارد على الإطلاق.

وعلقت المصادر على حصول طالبة ادعت أنها متفوقة على 7% فقط فى نتيجة الثانوية العامة، قائلة: لو كانت متفوقة بالفعل لظهر ذلك فى نتيجتها ولكن كلها وقائع غير حقيقة هدفها تغطية الطالب لفشله، مشيرة إلى أن هؤلاء الطلاب يقومون برفع دعاوى قضائية والقانون يفصل فى هذه الوقائع والوزارة تحترم أحكام القضاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة