نشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقناإخلاء سبيل طبيب تسبب في وفاة طفلة خلال عملية جراحية في الأقصر

عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب

   -  
مزق عاطل جسد سائق توك توك للاستيلاء على مركبة التوك توك الخاصة به تم نقل المصاب إلى المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بشأن إصابة أحمد س ع 13عاما سائق توك توك ومقيم ناي دائرة المركز مصاب بجرح نافذ بالبطن وجرح سطحي بالرقبة وتم حجزه بمستشفى قليوب التخصصي ولايمكن استجوابه على إثر تعرضه لواقعة شروع في سرقة مركبة التوك توك قيادته حال سيره بطريق رشاح ناي دائرة المركز والاستيلاء على هاتفه المحمول.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة أحمد م خ وشهرته " القشيش " 22 عاما عاطل.

بائع يحول مدرسة شبرا الخيمة الصناعية الجديدة إلى مطعم (صور)

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وتم التحفظ عليهما، تحرر عن ذلك محضر رقم 12136 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019م.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة