نمور برية تقتل شخصين خلال 4 أيام في نيبالوزير الخارجية الإسرائيلي: هدف العملية الأخيرة في سوريا "نقل رسالة إلى إيران"ترامب ينتقد "الأخبار الزائفة" بشأن تقارير حول توترات في مجموعة السبعلو بتتكسف من غازات البطن.. فوائد لها لن تتخيلهاضبط شخص استولى على 900 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاجالزراعة تنظم قافلة توعوية عن تدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرةالعثور على جثة عارية لطفل في أسيوط.. ومباحث القوصية تبحث عن الجانيأسعار الذهب اليوم الأحد 25-8-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأحد 25-8-2019 في مصرعاجل.. توافد الزعماء والرؤساء للمشاركة في قمة الدول السبعترامب: أمريكا قريبة جدا من اتفاق تجاري كبير مع اليابان"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسم

إجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديو

   -  

قال الدكتور أشرف إسماعيل رئيس هيئة الاعتماد والوقاية الصحية أن منظومة التأمين الصحى الشامل أصبح لها شكل جديد يتمركز حول المريض، فقد أصبح اهتمام الجميع فقط، ويعتبر هذا الامر تحولا كبيرا للغاية .

وأضاف إسماعيل فى حواره لبرنامج " ما وراء الحدث " عبر فضائية " اكسترا نيوز" ان التسجيل فى البرنامج مستمر وفى زيادة يومية ويعتبر نسبة ممتازة للغاية وستستمر .

وأشار إلى أن معدل التسجيل رائع وفوق التوقعات، وعدد من المُسجلين بدأوا فى تلقى الخدمة، مشيرا الى إجراء أكثر من 350 عملية جراحية من خلال هذا النظام .

وأوضح ان من ضمن المعايير المهمة، هو قياس رضاء المريض، وله عدة طرق يتم استقصاؤها من المريض .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة