الزمالك يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة مصر المقاصة دون راحةمصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةمواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسيأدهم السلحدار يكشف عن مكاسب وديات الإسماعيلي ويوجه رسالة للجماهيرتطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدة

تحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورة

   -  
"تحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورة"

تحطمت سيارتان، الليلة، إثر انهيار أجزاء من سور منزل خالٍ من السكان في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بسقوط أجزاء من سور سطح منزل 14 شارع عمرو بن العاص أمام فيلا مدير الأمن بتوريل.

انتقلت مباحث القسم إلى مكان الانهيار، وتبين تحطم سيارتين أثناء وقوفهما في الشارع، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من دور أرضي خالي من السكان وانهيار سور سطح المنزل دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وقررت الإدارة الهندسية بحي شرق المنصورة عرض المنزل علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة