عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

علشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحر

   -  

نحن مهووسون بالجلد النظيف الذى تغمره أشعة الشمس والمظهر الذي نحصل عليه بعد تقضيه يوم كامل على الشاطئ، لكن أحياناً نريد أن نتحايل على هذا المظهر البسيط بإضافة بعض اللمسات بالمكياج للحصول على القليل من الألوان،  خصوصاً إذا كنتِ تخططين بالفعل للذهاب إلى حفل على الشاطئ أو أخذ بعض صور مثل مشاهير الانستجرام، ولاكتشاف كيفية الحصول على هذا المظهر الرائع والمناسب للشاطئ، بالإضافة إلى التأكد من عدم ذوبانة أو تشويهة في الشمس نقدم لكِ نصائح أساسية  لمكياج الشاطئ  مقدمة من موقع Elle.

كريم الأساس مقاوم للمياه

لجعل كريم الأساس الخاص بك  أكثر شفافية وملاءمة للشاطئ، افركيه بأصابعك بسرعة قبل وضعها،  يمكنك أيضًا استخدام كريم أساس بلون غامق  لمزجها مع التان بعد يوم على الشاطئ ويجب عليكِ أختيار كريم أساس الوجه والجسم من مستحضرات التجميل  "مقاوم للماء" وخفيف.

بودرة الوجه

لا تحتاجين  حقًا إلى وضع بودرة قبل الجلوس على الشاطئ ، ولكن قد ترغين  فى وضع علبة البودرة  في حقيبتك للحصول على لمسة سريعة فبمجرد أن وضع القليل من البودرة المضغوطة على طرف أنفك ومنطقة ال t-zone ستزيل العرق والزيت الزائد المتراكم طوال اليوم.

بودرة البرونز

تعتبر بودرة البرونز  رائعة للاستخدام اليومي ، ولكن على الشاطئ من المحتمل أن تتراكم ويحدث "كلكعة" من البحر والرمال والشمس،  بدلاً من ذلك  جربى قطرة صغيرة من كريم  الأساس المقاوم للماء مع لون آخر  بظلال أغمق،  هذا سوف يعطي نفس تأثير البرونزر المتوهج.

أحمر الخدود

عندما يتعلق الأمر بالشاطئ ، فأنتِ لا ترغبين في إضافة  مظهر كامل من المكياج،  لكن  إذا كنتِ تستخدمين  أحمر الخدود فقط فاختارى لون "الخوخ"  ضعيه على خدودك وقومي بسحبه إلى خط الشعر  ليتوزع بشكل طبيعى ومرتب.

الإضاءة

تساعد الإضاءة أو  "Illuminator"  أو الهيلايتر، على تحقيق  شكل البشرة الندية المرغوبة، ولكن الأنواع  السائلة أو الدهنية ستذوب فورًا، بدلًا من ذلك  قومى بوضع القليل من البريق من خلال  "الهايلايتر" على  يدك وأفركيها على خدودك مع التركيز على عظام الخد والجبهة والذقن والأماكن التى تضرب فيها الشمس وجهك بشكل طبيعي وستحصلين على لمعة مشرقة مع انعكاس اضاءة الشمس.

رسم الحاجب 

خلال الصيف (خاصة على الشاطئ) ، يجب عليكِ إستخدام قلم الحواجب بدلاً من البودرة، وللتأكد من عدم مسحه اختاري لون قريب او أفتح من لون حاجبيك الطبيعي، وبعد أن تملئيها قومي  بوضع الجيل الخاص بالحواجب عليها  على "الخد حول الحواجب".

أحمر الشفاه

لإضافة بعض الألوان على الشاطئ بشكل طبيعي ، اختاري  أحمر شفاه يتوافق مع لون الشفاه الخاص بك، أما اذا كنت تريدين لونا واضحاً أكثر تستطيعين أن تختاري من درجات الوردي المختلفة.

قلم الشفاه

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه تحتوي على حجم أكبر قليلاً ​​، أستخدمي قلم الشفاه الملون مع بلسم الشفة المرطب لضمان ثباتها، ستكون هذة طريقة جيدة للاستغناء عن أحمر الشفاه.

استخدمي ظلال العيون الكريمي

تأكدي من استخدام ظلال العيون الكريمي على الشاطئ "وليس المسحوق" فى لون محايد يكمل لون بشرتك، فإذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة يمكنكِ أستخدام درجات البينك أما إذا كنتِ من أصحاب البشرة الغامقة أو تخططين للحصول على تان أثناء أجازتك أختارى الألوان الذهبية أو الامعة "shimmery".

ماسكارا رموش waterproof

بالطبع ستحتاجين إلى "ماسكارا" الرموش للحصول على مظهر كامل لمكياج، لكن بالطبع يجب أن يكون من نزع waterproof حتى لا تترك أثر بعد النزول إلى الماء أو تذوب من الحرارة و أشعة الشمس.

مكياج البحر (2)
مكياج البحر (3)
مكياج البحر (4)
مكياج البحر (5)
مكياج البحر (6)
مكياج البحر (7)
مكياج البحر (8)
مكياج البحر (9)
مكياج البحر (10)
مكياج البحر (11)
مكياج البحر (12)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة