مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهة

تكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديو

-  
ناصيف زيتون

حققت أغنية "تكة" للفنان السوري ناصيف زيتون، 20 مليونا و438 ألف مشاهدة بعد طرحها في 13 يونيو الماضي عبر يوتيوب.

الأغنية من كلمات ضياء اشا، وألحان عمر الخيار وتوزيع عمر الصباغ، ويقدمها ناصيف لأول مرة لايف خلال حفله الغنائي المنتظر في مهرجان أعياد بيروت 2019.

وتقول الأغنية: "تكه"
راح يوقف قلبي
دخيلك يا ربي
وشو حلوة عينيها
بضحكه
بتنسيني همي
وعم تمشي بدمي
وراح موت عليها".

يشار إلى أن ناصيف زيتون شارك في الماراثون الرمضاني من خلال غنائه تتر مسلسل "الهيبة الحصاد"، حيث قدم أغنية "أزمة ثقة" التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة