طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولة

القيعي: ما رأيناه من التحكيم فى مباراة الزمالك والجونة فاق الوصف

   -  
عدلي القيعي
كتب - محمد يسري مرشد:

انتقد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي أداء الحكم محمود عاشور حكم مباراة الجونة والزمالك التى أقيمت مساء الأمس، الأحد، وانتهت بالتعادل 2-2 .

وقال القيعي عبر قناة الأهلي :"ما رأيناه من الحكم محمود عاشور فاق الوصف ".

واستطرد " الحكم الذي كان يحاسب على النظرة والهمسة تغاضى عن الضرب والركل".

وكان الحكم محمود عاشور قد طرد حسام البدري المدير الفني الأأسبق للأهلي للطرد، خلال مباراة الأحمر أمام الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز من موسم 2016-2017.

وأنهى القيعي " الحكم أثبت كان غير جاهزاً لإدارة المباراة نتمنى أن لا يتكرر ما حدث فى المباريات القادمة".

وارتفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة فى المركز الثالث خلف الأهلي متصدر البطولة والذي بات فى حاجة للفوز على المقاولون الأربعاء القادم لحسم بطولة الدوري الممتاز.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة