تحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيد

رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوحا مع طلاب الثانوية العامة | صور

   -  
رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوح مع طلاب الثانوية العامة

عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم "لقاءً مفتوحًا مع طلاب الثانوية العامة"، الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بالقاعة الزجاجية بالمقر القديم للجامعة.


وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب وأولياء أمورهم، على اجتيازهم لهذه المرحلة العصيبة الفارقة في حياة المجتمع، وهي مرحلة الثانوية العامة، موضحًا أن الحياة الجامعية تختلف جزئيًا وكليًا عن المراحل التي تسبقها، حيث إن الدراسة بها تعتمد بشكل كبير على قدرات الطلاب الذهنية، والاستيعابية، ومهاراتهم في البحث الدائم عن المعلومة، مما يتيح لهم مجال أكبر للإنطلاق وإثبات الذات.
وأكد عزيز، أن الجامعة مسئولة بشكل كبير عن بناء شخصية الطالب بجانب الجزء الأكاديمي، من خلال صقل مهاراته وقدراته بالعديد من الأنشطة الطلابية، والدورات التدريبية، التي يتم تنفيذها يوميًا داخل مقري الجامعة القديم والجديد، لإعداده علميًا وعمليًا، وضخه في المجتمع ليكون عضوًا فاعلاً قادرًا على التعامل مع مختلف مجالات المجتمع.
وأوضح عزيز، أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة بكافة مباني الجامعة لاستقبال الطلاب بداية من العام الدراسي الجديد، كما سيتم توفير ٧ أتوبيسات لتسهيل عملية نقل الطلاب من وإلى المقر الجديد للجامعة، مضيفاً أنه في حالة وجود استفسار أو مشكلة تواجه الطلاب، فإدارة الجامعة مستعدة لتلبية كافة احتياجاتهم وحل جميع العقبات التي قد تواجههم اثناء فترة الدراسة. وتوجه الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، بالتهنئة للطلاب وأولياء أمورهم على نجاحهم، فهم حاضر الشباب وقادة الغد، وإن هذه الفترة هي فترة ازدهار للجامعة، حيث إنها تشهد قفزات هائلة خلال الفترة الصغيرة السابقة، وذلك لأنها تسعى دائمًا لخدمة أبنائها من الطلاب، مضيفاً أن تنفيذ معسكر "اعرف كليتك" هو طريقة رائعة للتعرف على منشآت مؤسسة عريقة كالجامعة، مؤكدًا التعاون الدائم مع وزارة التربية والتعليم لخدمة المجتمع بجميع أطرافه، من خلال العديد من البروتوكولات الموقعة بين الطرفين، داعياً الطلاب بضرورة الاجتهاد والمثابرة حتى يردوا حق الوطن عليهم. وأعرب الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن فرحته وفخره بنجاح أبنائه من الطلاب وتفوقهم، وتوجه بالشكر للجامعة على تعاونها المستمر مع المديرية، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب، داعياً الطلاب بضرورة الاهتمام بالمرحلة المقبلة بصورة جدية، والتفاني في نهل العلم لأنه لا ينتهي بانتهاء مرحلة ما، مشيدًا بالتعاون المثمر بين المديرية والجامعة، في سبيل الارتقاء بمستوى التعليم بالمحافظة بجميع مراحله.

رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوح مع طلاب الثانوية العامة
رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوح مع طلاب الثانوية العامة
رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوح مع طلاب الثانوية العامة
رئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوح مع طلاب الثانوية العامة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة