عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

اجتماع ببئر العبد لسرعة إنجاز أعمال الصرف الصحي بالمدينة

   -  
صورة ارشيفية

عقدت الشركة المنفذة لأعمال الصرف الصحي، بمركز ومدينة بئر العبد، بشمال سيناء، للتنسيق وسرعة إنجاز أعمال الصرف الصحي بالمدينة، وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وبتعليمات من العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد.


تم استعراض ومناقشة إنشاء سبع محطات رفع بالإضافة إلى محطة المعالجة الثلاثية الصرف الصحي بالمدينة، كما تمت مناقشة آلية العمل على أن يتم الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت، وأن تعاد تسوية الشوارع التي ينتهي بها العمل أول بأول حتى لا يشعر المواطن بالمعاناة نتيجة الأعمال التي نفذت.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة