موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

محافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية في مؤسسة للرعاية الاجتماعية | صور

   -  
جانب من التكريم

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، تقديم سبل الدعم والرعاية للطلاب المتفوقين في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن المحافظة زاخرة بأبنائها المتوفقين المتميزين بالأصالة والعراقة، وحرصهم على المشاركة في العمل المجتمعي الخيرى بمسقط رأسهم.


جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية، اليوم الإثنين، وذلك بمقر بمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم.
وأضاف محافظ الغربية، أن الوطنية تكتمل بالمشاركة في العمل المجتمعي الذى يعود بالنفع على المواطنين، كما أنه يمثل التزام ديني وأخلاقي، مشيراً إلى أن تفوق الطلاب في مثل هذه الظروف يعد قصة كفاح لهم تعطيهم القدرة على استكمال مسيرة التنمية، مقدماً الشكر لجميع العاملين بالمؤسسة لعملهم على مساندة الطلاب حتى وصلوا إلى التفوق، كما قدم الشكر لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لدورها البارز في خدمة وتنمية المجتمع وعلى التنسيق الدائم مع المحافظة للوصول إلى المناطق الأكثر احتياجاً.
وشهد الحفل تبادل محافظ الغربية ورئيس مجلس إدارة الجمعية الفنان محمد ثروت، الدروع التذكارية، وكذا تقديم درع الجمعية إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية. واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية، للطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية وحاصلين على مراكز أولى بالدار، وكذا تكريم 11 طالبا من المقيمين بالمؤسسة لتشجيعهم على التفوق والتميز، كما تم تكريم العاملين بالمؤسسة تقديراً لدورهم في رعاية الطلاب المقيمين.

جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة