تارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديو

خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصر

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، ماريو ميهرين الرئيس التنفيذي لشركة "ونترشال" الألمانية العاملة في مجال النفط، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.


وخلال اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "ونترشال" عن سعادته بما سمعه من الدكتور مصطفى مدبولي حول مناخ الاستثمار في مصر والحوافز الجديدة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين، وذلك في جلسة المباحثات الموسعة التي عقدها رئيس الوزراء مع بيتر ألتماير، وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، وممثلي عدد من الشركات الألمانية، خلال الزيارة التي أجراها لألمانيا مؤخرًا.
ووجه ميهرين الشكر لرئيس الوزراء والحكومة على ما تم إنجازه في مصر خلال الأعوام القليلة الماضية، مما جعل المستثمرين يشعرون بأنهم يستثمرون ويعملون في بيئة استثمارية آمنة وملائمة للاستثمار.
وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الرئيس التنفيذي لونتر شال أشاد بمبادرة غاز شرق المتوسط، معتبراً المبادرة خطوة مهمة ورائدة في مجال تعزيز أمن الطاقة، وخدمة أهداف التنمية في المنطقة، كما أثنى على الجهود التي تقوم بها وزارة البترول في حل كل المشكلات التي تواجه الاستثمار في مجال الطاقة بمصر، مؤكدا أن شركة "ونتر شال" تعتزم زيادة حجم استثماراتها في مصر. من جانبه، أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن التعاون بين الوزارة وشركة "ونتر شال" يسير بشكل جيد للغاية، مشيداً باتجاه العديد من الشركات الألمانية، لاسيما العاملة في مجال الطاقة، بفتح مكاتب لها في مصر خلال الفترة الأخيرة، بما يعكس اهتمام تلك الشركات بالسوق المصرية. ورحب رئيس الوزراء باعتزام الشركة زيادة استثماراتها في مصر، مؤكداً استعداد الحكومة لتقديم كل التيسيرات اللازمة للشركات العالمية الراغبة في الاستثمار في مجال الطاقة بمصر، لاسيما في ظل الرؤية التي يتبناها الرئيس السيسي لتصبح مصر محورًا للطاقة في المنطقة. وأضاف مدبولي أنه يتابع مع المجموعة التنفيذية المصغرة التي تم تشكيلها تحت إشرافه المباشر حل جميع المشكلات التي تواجه المستثمرين؛ من أجل ضمان استمرار تحسين البيئة الاستثمارية في مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة