3 مواد خالفتها ريهام سعيد في لائحة جزاءات "الأعلى للإعلام"السويدي: توصيل الغاز الطبيعي للمنازل يوفر مليارات الجنيهات للدولةمجهولون يطلقون النار على حافلة مرشدين سياحيين بالأردنمصرع ربة منزل ونجلها في حادث سير ببني سويفأستاذ اقتصاد: ترامب سيكمل حربه الاقتصادية ضد الصين "حتى النهاية"محمد محسن عن اعتزال ريهام سعيد: "اللي هيقول عملت كدا كام مرة ليه هدية"معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الثالثةالفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة

وكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرك

-  
- صورة أرشيفية

قالت وكالة الطاقة الدولية، الاثنين، إنها تراقب عن كثب التطورات في مضيق هرمز وإنها مستعدة للتحرك إذا اقتضت الضرورة، مضيفة «أن حق نقل الطاقة بحرية مهم للاقتصاد العالمي ويجب الحفاظ عليه».

وفي خبر أوردته وكالة «رويترز» للأنباء حاولت الوكالة طمأنة الأسواق التجارية العالمية قائلة «إن مخزونات الطوارئ كبيرة بما يكفي لتغطية أي تعطل لإمدادات النفط من مضيق هرمز لفترة طويلة»، غير أنها أكدت على «استعدادها للتحرك سريعاً وبشكل حاسم في حال حدوث تعطل لضمان استمرار تلقي الأسواق العالمية إمدادات كافية».

وتمرّ منطقة مضيق هرمز في مرحلة حساسة منذ فترة على خلفية تبادل احتجاز ناقلات نفط بين إيران وبريطانيا، أضف إلى ذلك الوضع الأمني والسياسي المتوتر بين طهران وواشنطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة