رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي

التحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

   -  
أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، عن إحالة 32 طبيبًا بمستشفى إهناسيا المركزي، إلى التحقيق بإدارة الشئون القانونية بالوحدة المحلية، بناءً على مذكرة التفتيش المالي والإداري، لتركهم العمل بالمستشفى، بدون إذن رسمي.

وأكدت المحافظة، في بيان أصدرته اليوم، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن إدارة التفتيش المالي والإداري، قام بالمرور على مستشفى إهناسيا المركزي، لمتابعة حسن سير العمل وانضباطه، ورصد موظفو الإدارة غياب 9 أطباء من أول اليوم، وترك 32 طبيبًا العمل، بدون إذن رسمي، وتم تحرير مذكرة وإحالة إلى الشئون القانونية بالوحدة.

تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويفيُذكر أن المحاسب يحيى ياسين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، كان قد أحال 20 طبيًا بالمستشفى المركزي، إلى التحقيق بالشئون القانونية، لتركهم العمل بدون إذن في أوقات العمل الرسمية، في 15 يوليو الجاري، أثناء زيارة مفاجئة لفريق التفتيش المالى والإدارى بالوحدة المحلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة