حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/8/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىعشان يفضل مطبخك نضيف ..نصائح للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهةاليوم.. افتتاح معرض الكتاب الأول في مرسى مطروحبيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

تعرف على إتيكيت المصايف.. فيديو

   -  

استضاف برنامج " إنبوكس" ، المذاع عبر فضائية " صدي البلد 2 " ، اليوم الاثنين، الدكتورة شيماء البهي، خبيرة إتيكيت، للحديث عن إتيكيت المصايف.

قالت شيماء البهي إن تعريف الإتيكيت بشكل عام هو التصرف الذي يفتح المجال الاجتماعي، وتابعت أن الحرية الشخص تقف عند عدم أذية الغير، لافتة إلى أنه يجب أن يكون الشخص على راحته ويترك للآخر راحته ون إزعاجه.

وأردفت أنه يجب أن في حالة سفر أفراد كثيرة من الأسرة مع بعضها أن يتم المعاملة بسلوكيات معينة مثل: يجب أن يكون الشخص متأكدا أنه سيستثمر معهم فلوس ووقت بطريقة تسعده ليستمتع بالسفر، يكون متماشيا أو الأذواق قريبة من بعضها مثل الاستيقاظ في ذات الميعاد وغيرها.

وتابعت أنه في حالة نزول الشخص في " أوتيل" يجب عند وقت البوفيه أن يأخذ طبقا واحدا غير مليء بالطعام، مضيفة أنه يمكن أن يذهب لأكثر من مرة ليأخذ طعام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة