داليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربينيياسمين رئيس دون مكياج ونجوى كرم بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

تفاحة وقلب وقوس.. اعرفى أشكال الشفايف "بالفيلر" لو بتفكرى تعمليه

   -  
حشوات الشفاه أو "الفيلر" هي واحدة من أكثرعمليات التجميل شيوعًا بين الفتيات، حيث أصبحت "موضة" تريد العديد منهن اتباعها، ولعدة أسباب من ضمنها إضافة حجم إلى الشفاه بشكل طبيعى، كما أنها تعمل على تجانس الخطوط والتجاعيد، فحقن الشفاة بالفيلر يعطى شكل أجمل، خاصة عندما تكون الشفاه أصغر من الأخرى. 

وللحصول على نتيجة مبهرة، يجب تقدير الانسجام والتوازن بين حجم الشفاه والوجه عموما، ولكن يجب أن تعلمين أن كثرة حشو الشفاة أو اختيار الشكل "shape" قد يظهرالشفاة بشكل غير طبيعي أو مبالغ فيه.

فحقن الفيلر لا يعتمد فقط على ملئ الشفاة أو تكبيرها، لكن هناك ايضاً أشكال مختلفة يمكنك الاختيار منها ما يناسبك لكن أيضاً يحب أن يكون تحت إشراف "طبيب متخصص". 

لهذا نعرض لكِ أشكال مختلفة  يمكنك الحصول عليها من خلال حقن "الفيلر" اشهرها شكل "القلب" و"التفاحة" و"القوس" لكن سنعرضها لكِ بمسميات مختلفة أو المعروفة  لدي أطباء التجميل. 

- شفاه 'Cupid’s Bow' الكلاسيكية شكل "القلب"

هو شكل "قلب" كلاسيكي أو قوس كيوبيد ودائماً ما يكون متوسط ​​الحجم.

- حجم الكامل Full Volume

الشفاه بالحجم الكامل يكون الإمتلاء بها أكثروضوحاً ويمكنك أن تتحكمى في حجمها. 

- شكل مستدير Rounded Shape يشار إليها أيضًا باسم "تفاحة"

يكون حجم الشفاة ممتلئ من المنتصف وبها تحديد خفيف من شكل "القلب"، وأحيانًا تكون الشفة العلوية الكاملة مستديرة مع تحديد خفيف جداً


-شفاه فولر توب "Fuller Top"

حجم أكبر قليلاً على الشفة العلوية وتكون الشفة السفلية حجمها أصغر من العلوية، وتعطي شكل جمالي طبيعي. 

- شكل الشفاة "القوس" Broad Cupid’s Bow

 تعطي شكل سلس طويل وتكون متوسطة الحجم، مع حجم أكبر على الشفة السفلية. 


شفاه شكل القلب
الحجم الكامل
حجم مستدير
ِفاه التفاحة
فولر توب
شفاه القوس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة