تحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيد

فيديو..ترامب يفاجئ عروسين فى حفل زفافهما وسط هتاف "أمريكا أمريكا"

   -  

فاجأ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اثنين من أشد أنصاره بحضور حفل زفافهما وسط هتاف ضيوف الحفل السعداء باسم أمريكا.

وبحسب ما ذكرت شبكة "سكاى"، كان الرئيس ترامب يقضى بعض الوقت فى منتجعه للجولف فى نيوجيرسى، وقررا أن  يزور العروسين لجعل يوم زفافهما مميزا.

ووقف ترامب أمام الضيوف المصفقين وسط هتاف من جميع الحاضرين: "أمريكا.. أمريكا"؛ وأشار الرئيس إلى  العروسين نيكول مارى وبى جيه مونجيلى لمصافحتهما واحتضانهما.

ويعد العروسان من أشد أنصار ترامب، وذكرت بعض التقارير أن قاعة الاستقبال كانت مزينة بأعلام حملة ترامب لانتخابات الرئاسة 2020.

وكان مونجيلى قد قال إنه سيرسل هو وعروسه دعوات عديدة لترامب لحضور حفل زفافهما، لكنهما لا يعرفان ما إذا كان سيحضر أما لا.

 وبحسب ما ذكرت "سى إن إن"، فإن هذه لم تكن المرة الأولى التى يظهر فيها ترامب فى حفل زفاف بأحد نواديه للجولف؛ حيث سبق أن زار بشكل مفاجئ حفل زفاف كريستين بياتكويسكى وتاكر كلادهيل فى مار إيه لاجو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة