"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

مين قال للأكل بس.. تعرف على فوائد الملح المتعددة لجمال المرأة

   -  

للملح فوائد عديدة بعيداً عن أهميته فى الطعام، حيث يلعب أيضاً دوراً متفرداً ووميزاً وسط عالم الجمال، التى لا تتوقف النساء عن البحث ورائه وعن أبرز تقاليعه التى تمكنها من اكتساب إطلالة أكثر إشراقاً وحيوية، لذا يأتى الملح فى مقدمة هذه الأشياء الجمالية الطبيعية التى تساعد المرأة على إكتساب إطلالات أجمل، فنقدم لك خلال التقرير التالى فوائد الملح المتعددة، والدور الكبير الذى يلعبه وسط المنتجات الطبيعية التى يمكنها أن تزيد من جمال إطلالة الفتيات، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "Wiki How".

فوائد الملح لترطيب البشرة:

يعد الملح هو واحد من أكثر المواد الطبيعية المؤثرة والفعالة للبشرة، حيث يستعمل كمقشراً طبيعياً يساعد فى تقشير الجلد وتجدد الخلايا، كما يعمل على التخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء التى تظهر فى البشرة، فقم باستخدامه لعلاج جميع مشاكل بشرتك.

من خلال اتباع الخطوات التالية:

- نأخذ ملعقتين من الملح فى وعاء، ثم نضيف إليه 4 ملاعق صغيرة من العسل ونخلطهما جيداً للحصول على معجون سميك.

- نضع الخليط على البشرة ونتركها لمدة من 10 إلى 15 دقيقة وبعدها يغسل بالماء الفاتر.

-يمكنك استخدام هذا القناع مرتين فى الأسبوع للحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومشرقة.

من خلال اتباع الخطوات التالية:

- اخلطى ملعقة صغيرة من الملح مع ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز فى وعاء.

- اغمسى الفرشاة فى الخليط ونظفى أسنانك بلطف.

الملح (4)
الملح (6)
الملح (1)
تبييض-الاسنان-بالملح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة