"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

فى عيد ميلاد "الأمير جورج".. اعرف رسالة "هارى وميجان ماركل" له

   -  

يحتفل الأمير جورج، المولود الأول لكيت ميدلتون والأمير ويليام، دوقة ودوق كامبريدج، اليوم بعيد ميلاده السادس، وهو الحدث الذى يحظى باهتمام بالغ فى القصر الملكى، وبين أفراد العائلة المالكة، وبين محبى والمهتمى بشأن العائلة الملكية البريطانية.

الأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، هنأ الأمير جورج بعيد ميلاده السادس، ووجها له رسالة بها الكثير من الحب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونشر حساب هاري، 34 سنة، وميجان، 37 عامًا، عبر انستجرام، تهنئتهما للأمير جورج، فى يومه الخاص.

وتكشف مواقف وصور سابقة، أن الزوجان ميجان وهارى، يتمتعان بعلاقة وثيقة، مع الأمير جورج، إذ شوهدت ميجان وهى تقضى وقتا ممتعا مع جورج في يوم عائلي فى مباراة للعبة البولو هذا الشهر.

وكتب دوق ودوقة ساسكس: عيد ميلاد سعيد! نتمنى لك يومًا خاصًا جدًا والكثير من الحب".

وكان قصر كينجستون بلندن، قد اصدر أمس 3 صور، للأمير جورج، للاحتفال بعيد ميلاده، التقطتها كيت ميدلتون، والدته، والتى عبرت عن شغفها بالتصوير، واعتبارها مصورة هاوية.

وقال قصر كينجستون في لندن: "يسر دوق ودوقة كامبريدج مشاركة ثلاث صور جديدة للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده".

الأمير جورج
دوقة ودوق ساسكس
عيد ميلاد الأمير جورج
نجل كيت وويليام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة