تارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديو

الشروط المطلوبة للالتحاق بـ المعهد الفني للقوات المسلحة.. فيديو

   -  
طلاب المعهد الفني للقوات المسلحة

قال اللواء أركان حرب علاء إبراهيم مخلوف، مدير المعهد الفني للقوات المسلحة، أن تحديد الأعداد المطلوبة من الطلبة يتم بالتنسيق مع الجهات المختصة بالقوات المسلحة، وبناء عليه يتم تحديد سنويًا المجموع المستهدف لدخول المعهد.

وأعلن "مخلوف" فى تصريحات لفضائية "mbc مصر" أنه تم تحديد مجموع 60% لطلبة القسم العلمي، من حاملي الثانوية العامة والأزهرية، و75% من حاملي الثانوية الصناعية، موضحًا أنه يفضل أن يكون الطالب حاصل على 70% فأكثر في مادة اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء والميكانيكا.

بدوره قال اللواء بحري أركان حرب الدكتور جمال أحمد النشار، مدير الكلية الفنية العسكرية، إن الطالب المقاتل يجب أن يكون أداءه واحد في كل ما يوكل إليه تحت مختلف الظروف والضغوط، مشددا على أن الطالب لا بد أن يجمع بين المهارة الفنية والروح القتالية العالية، والتعاون مع زملائه.

ومن جانبه قال اللواء دكتور حازم أحمد زكي، مدير كلية الدفاع الجوي، إن القيادة العامة للقوات المسلحة تحرص على الدعم والتطوير الدائم للكلية في جميع المجالات من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والإدارية والفنية، وتحقيق هدف كلية الدفاع الجوي وهو تخريج الضابط الشامل المحترف القادر على قيادة وحدة فرعية صغرى لينضم إلى منظومة الكفاءة القتالية لقوات الدفاع الجوي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة