داليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربينيياسمين رئيس دون مكياج ونجوى كرم بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

وتتواصل الاحتفالات.. رحلة عائلية لديفيد وفيكتوريا بيكهام وأطفالهما فى ميامى

   -  

لقد كان شهرًا خاصًا لفكتوريا وديفيد بيكهام، اللذين احتفلا مؤخرًا بمرور 20 عامًا على الزواج، إذ واصلا الاحتفالا، وانطلقوا فى رحلة عائلية، لقضاء الإجازة فى ميامي الأسبوع الماضى، حيث يقضي اللاعب الكثير من وقته في العمل للتوسع فى فريقه انتر ميامي لكرة القدم.

ووثق الزوجان السعيدان الرحلة عبر موقع الصور انستجرام، إذ منحت العائلة نظرة واضحة على رحلتهم لميامى، إذ أظهرت الصور ديفيد وهو يحاول تعلم رقص السالسا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وانضم إلى الزوجين أبناؤهما، روميو، 16 سنة، وكروز، 14 عامًا، وابنتهما هاربر، البالغة من العمر ثمانية أعوام، وفروا مع العائلة، لكن الأكبر من أبنائهما الأربعة، بروكلين، 20 عامًا، بقى في لندن.

بدأت العائلة عطلتها برحلة إلى حديقة مائية، حيث كان ديفيد يسابق أبنائه على المنحدرات الشاهقة، بينما كانت فيكتوريا بمثابة مصور، حيث ظلت واقفة ولم تشاركهم فى السباق.

وظهر عليهم الاستمتاع الكبير بوقتهم، إذ قضوا وقتا ممتعا، خلال ألعاب المياه، ووقتا لطيف على أحد اليخوت، إذ مارسا  الصيد، واستمتعا بأجواء ميامى,

الصيد
بيكهام وهاربر ابنته
ديفيد بيكهام
ديفيد فى درش رقصة السالسا
ديفيد ونجله كروز
روميو فى اجازة فى ميامى مع والديه
روميو نجل ديفيد
عائلة بيكهام
عائلة ديفيد بيكهام
كروز بيكهام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة