مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهة

بعد صراع مع السرطان وفاة صابرين بورشيد عن عمر يناهز 34

-  
صابرين بورشيد

كتب- محمد مجدي:

توفيت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، عن عمر يناهز 34 عاماً، بعد معاناتها مع المرض، حسبما أعلنت وسائل الاعلام البحرينية.

ونشرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، صورة للراحلة وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يا رب صابرين بورشيد".

كانت صابرين قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد، وطالب عدد من نجوم البحرين بسفرها للعلاج على نفقة الدولة.

صابرين بورشيد إعلامية وممثلة بحرينية، بدأت العمل في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج صيف البحرين 2009 في أول تجربة لها، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة