نشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقناإخلاء سبيل طبيب تسبب في وفاة طفلة خلال عملية جراحية في الأقصر

مصادرة سبائك ذهب بقمية 5 ملايين دولار هربتها عصابة دولية ..اعرف قصتها؟

   -  

تحاول العصابات فى كثير من دول العالم غسل أموالها عن طريق الاستثمار خارج الحدود، حيث تمكنت السلطات فى مطار لندن، من مصادرة ذهب بقيمة 5 ملايين دولار، تعود لمنظمة متخصصة فى تهريب الكوكايين والمخدرات.  

وصادر المسئولون فى مطار هيثرو بلندن، 5 ملايين دولار من الذهب، تابعة لمنظمة كولومبية متخصصة فى تهريب الكوكايين والمخدرات فى أمريكا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وذكر تقرير "ديلى ميل" البريطانية، أنه تم ضبط  ذهب يقدر بخمسة ملايين دولار فى مطار هيثرو بلندن ويزن الذهب حوالي 229 رطلًا، وكان فى طريقها إلى سويسرا، على متن طائرة خاصة.

وأشار التقرير، إلى أنه يتم التعامل مع المضبوطات الآن على أنها عملية غسل أموال، وتم الاحتفاظ به بموجب قانون عائدات الجريمة.

وقال ستيف ماكينتاير، قائد فرع NCA الوكالة الوطنية للجريمة فى لندن: "نعتقد أن هذه الشحنة كانت مرتبطة بمنظمة كارتل التى لها نشاط فى أمريكا الجنوبية من خلال العمل مع شركاء في الخارج وفي المملكة المتحدة، وتمكنا بسرعة من التعرف عليها".

تابع ماكنتاير:"إذا استطعنا إيقاف ذلك فإنه لا يؤدي فقط إلى تعطيل الشبكة الإجرامية بل يوقف أيضًا إعادة الاستثمار".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة