عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

الشاى الأسود والقهوة صبغة طبيعية لـ شيب الشعر

   -  

شيب الشعر أمر طبيعي ولا يمكنك منعه، ولذلك هناك العديد من التغييرات التي تمر بها السيدات، والشعر الرمادي هو أحد هذه التغييرات، ولذلك رصد موقع "boldsky" طريقة سهلة وبسيطة لصبغ الشعر بطرق طبيعية.

الشاي الأسود

الشاي هو وسيلة رائعة لإضافة اللون بالإضافة إلى ذلك يحتوي الشاي على مركبات البوليفينول التي تساعد على وقف تساقط الشعر وتجديد شبابك.

المكونات

من 3 إلى 5 أكياس شاي

 2 كوب ماء

طريقة الاستعمال

 قم بعمل كوب من الشاي شديد التركيز.

 تركه يبرد قبل وضعه على شعرك.

 تركه لمدة ساعة.

ثم شطفه.

القهوة

القهوة هي مشروب آخر يساعد على إضافة لون لشعرك، خاصة إذا كنت امرأة سمراء، حيث تضيف القهوة أيضًا بريقًا لشعرك وتنشط نمو الشعر.

المكونات

1 كوب قهوة سوداء

 2 ملعقة كبيرة من الـ كريمر

2 ملاعق كبيرة من القهوة

طريقة الاستعمال

عمل كوبا من القهوة السوداء.

دع القهوة تهدأ قليلاً.

إضافة الـ كريمر، وإضافة المكونات إلى فنجان القهوة وخلط كل شيء جيدًا معًا.

غسل شعرك وضغط على الماء الزائد.

وضع مزيج القهوة الذي تم الحصول عليه أعلاه على شعرك وربطه بشكل فضفاض في كعكة.

اتركه لمدة ساعة.

ثم شطفه.

شيب الشعر
شيب الشعر 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة