أرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريس

نسبة الرطوبة 70%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

   -  
طقس حار

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس خلال الثلاث أيام المقبلة تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب المناطق.

وأضاف شاهين لـ"مصراوي"، أمس الأحد، خلال الأسبوع الجاري لن نشهد أي ظواهر جوية عنيفة، لافتًا إلى أن درجات الحرارة على القاهرة سوف تتمركز حول المعدل الطبيعي بين 36 و37 درجة حتى يوم الثلاثاء المقبل، وعلى مدن الصعيد بين 40 و41 درجة.

وتابع: "درجات الحرارة الصغرى ستشهد انخفاضًا فبعد أن كانت 27 درجة خلال الأسبوع الماضي، وصلت اليوم وغدًا إلى 23 درجة"، لافتًا إلى أن الظواهر الجوية ستتمثل في وجود شبورة خفيفة على الطرق في الصباح الباكر لكنها لن تكون مؤثرة على الرؤية، بجانب نشاط للريح.

وأشار مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اعتبارًا من يوم الأربعاء يمكن أن ترتفع درجات الحرارة، درجة واحدة أو درجتين على الأقل، موضحًا أن نسب الرطوبة ستتراوح بين 70% وحتى 85%.

وأكد شاهين، أن الفترات المتبقية من فصل من المتوقع أن تشهد ارتفاع درجة الحرارة حول المعدل الطبيعي يوم أو يومين خلال الأسبوع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة