كلية طب الأسنان تستعد لاختبارات الفرقة الخامسة بالفيومامن قنا يوفر سلع غذائية للمواطنين بتخفيضات تصل لـ20%صور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بشرق المنصورةحملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمنزلةحملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالمنصورةرفع 80 طن قمامة من مناطق متعددة داخل مدينة بلقاس بالدقهليةاستمرار توزيع المساعدات الغذائية بالقرى بالقنطرة شرق بالإسماعيليةصور.. محافظ الدقهلية يفتتح اول عناية مركزه للمخ والأعصاب بالمنصورةصور.. استمرار حملات التجميل ورفع كفاءة الإنارة بكفرالشيخإعدام طن و300 كجم أغذية فاسدة وغلق منشآة غذائية مخالفة بالزقازيق"جوجو المدهشة".. رانيا محمود ياسين تنشر صورة بصحبة رجاء الجداويمها أحمد تعلق على لوحة فنية: "حاساها أنا قوي"بعد أيام من طرحه.. كليب Bon Voyage لكارول سماحة يقترب من 4 ملايين مشاهدةحمدي الميرغني يهنئ عبدالرحمن وسلام على "جمجوم بم بم"محمد رمضان ينتظر "تيك توك" مع ساكو ويستعد لأغنيته مع نجم الراب الفرنسي متري جيمسفيديو- "هنا الزاهد تكشف عن إصابة أحمد فهمي في ركبته"مذاكرة وصداقة أحاديث بالساعات.. علاقة رجاء الجداوي بحفيدتها روضةعمرو مصطفى: "انتظروني كل أسبوع أغنية جديدة"مايا دياب تتغزل في أصالة: "عندك كل صفات الطفولة وما بتستاهلي إلا الفرح"ابتداء من الأحد.. mbc مصر تعرض "مملكة إبليس"

لكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة

   -  

عند التقدم في العمر ينتبنا العديد من المشاعر الغير مستقرة المسببة للعديد من المضاعفات علي الصحة العامة، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي أهم النصائح الطبية التي يجب القيام يها عند التقدم في العمر للحصول علي صحة جيدة، وذلك وفقا لموقع "health".

-تجنب الأطعمة كثيرة السعرات الحرارية، والمليئة بالدهون لأنها تتسبب في التعرض للإصابة بالعديد من الأمراض الغريبة.

-علي كبار السن تناول 3 لتر من الماء علي مدار اليوم، لأنها تزيد من شعورهم بالطاقة والحيوية وتقلل فرص التعرض أو الإصابة لاي مشاكل صحية به.

-علي كبار السن الاهتمام بالخضروات لأنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل كبير خلال هذه الفترة العمرية لديهم، وأيضا تقلل من النسيان، وتعمل علي تنشيط ذاكرة المخ.

-الفواكه تعد من العناصر الغذائية الهامة لجسمك، ولذا عليك تناولها باستمرار للحصول علي فوائدها العديدة، وتجديد خلايا الجسم.

-كوب الحليب يوميا يساهم بشكل كبير في حماية العظام من التعرض والحماية من الأضرار التي قد يتعرض لها كبير السن، ولذا عليك تناول هذا الكوب يوميا، والتخلص والقضاء  علي الإصابة بأي مشاكل صحية به كخشونة الركبة أو هشاشة العظام.

- ممارسة الرياضة يوميا من أفضل النصائح التي يجب علي كبار السن القيام بها 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة