6 خطوات هامة لحمايتك من عدوى الالتهاب السحائى.. وتعرف على أهم التطعيماتليزك بصمة العين أحدث طرق تصحيح الإبصار.. الدكتور أحمد المعتصم يوضح11 نصيحة تحافظ على صحة العمود الفقري مع تقدمك فى السنأقدم مريض زرع قلب يروى كيف عاش بفضل طفلة إلى الـ90 ويوجه الشكر لمجدى يعقوبإردوغان: لن ألتقي "بنس" أو "بومبيو" عند زيارتهما لأنقرةالمعارضة التركية: سياسة أردوغان الخارجية جلبت لنا نقمة العالمبوسي شلبي في صورة جديدة مع نجمات الثمانينيات: صناع السينما المصريةأبرزها التموين والعلاوات الخمس.. البرلمان يناقش 26 طلب إحاطة الأحدهجوم على محمد رشاد بسبب سيارته: «وأما بنعمة ربك فحدث»مصرفيون يتوقعون مواصلة المركزي خفض سعر الفائدة بين 1 إلى 1.5% في نوفمبرالنظام الجديد للتأمين الصحي في أسئلة ضمن دليل الحكومة للمواطن (صور)أضرار الوجبات السريعة على مرضى السكري.. إرشادات للاختيارمحمد البشاري: مؤشر الإفتاء يناظر المؤشرات العالمية.. وننتظر المزيد | صوررئيس الوزراء يلتقى زعيم الأقلية الجمهورية بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكيالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط | صوررفع مخلفات البناء بالمدينة ومن الأحياء المختلفة بالقاهرة الجديدة| صوروزير الإسكان: نبنى "مصر الجديدة".. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7 إلى 14% |صورمدبولى يلتقي وزير التجارة الأمريكي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين"علوم القاهرة" تستضيف حملة "أنت أقوى من المخدرات"| صوربدء جلسة دعم المناطق اللوجيستية بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"| صور

لكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة

   -  

عند التقدم في العمر ينتبنا العديد من المشاعر الغير مستقرة المسببة للعديد من المضاعفات علي الصحة العامة، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي أهم النصائح الطبية التي يجب القيام يها عند التقدم في العمر للحصول علي صحة جيدة، وذلك وفقا لموقع "health".

-تجنب الأطعمة كثيرة السعرات الحرارية، والمليئة بالدهون لأنها تتسبب في التعرض للإصابة بالعديد من الأمراض الغريبة.

-علي كبار السن تناول 3 لتر من الماء علي مدار اليوم، لأنها تزيد من شعورهم بالطاقة والحيوية وتقلل فرص التعرض أو الإصابة لاي مشاكل صحية به.

-علي كبار السن الاهتمام بالخضروات لأنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل كبير خلال هذه الفترة العمرية لديهم، وأيضا تقلل من النسيان، وتعمل علي تنشيط ذاكرة المخ.

-الفواكه تعد من العناصر الغذائية الهامة لجسمك، ولذا عليك تناولها باستمرار للحصول علي فوائدها العديدة، وتجديد خلايا الجسم.

-كوب الحليب يوميا يساهم بشكل كبير في حماية العظام من التعرض والحماية من الأضرار التي قد يتعرض لها كبير السن، ولذا عليك تناول هذا الكوب يوميا، والتخلص والقضاء  علي الإصابة بأي مشاكل صحية به كخشونة الركبة أو هشاشة العظام.

- ممارسة الرياضة يوميا من أفضل النصائح التي يجب علي كبار السن القيام بها 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة