السويدي: توصيل الغاز الطبيعي للمنازل يوفر مليارات الجنيهات للدولةمجهولون يطلقون النار على حافلة مرشدين سياحيين بالأردنمصرع ربة منزل ونجلها في حادث سير ببني سويفأستاذ اقتصاد: ترامب سيكمل حربه الاقتصادية ضد الصين "حتى النهاية"محمد محسن عن اعتزال ريهام سعيد: "اللي هيقول عملت كدا كام مرة ليه هدية"معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الثالثةالفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولة

لكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة

   -  

عند التقدم في العمر ينتبنا العديد من المشاعر الغير مستقرة المسببة للعديد من المضاعفات علي الصحة العامة، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي أهم النصائح الطبية التي يجب القيام يها عند التقدم في العمر للحصول علي صحة جيدة، وذلك وفقا لموقع "health".

-تجنب الأطعمة كثيرة السعرات الحرارية، والمليئة بالدهون لأنها تتسبب في التعرض للإصابة بالعديد من الأمراض الغريبة.

-علي كبار السن تناول 3 لتر من الماء علي مدار اليوم، لأنها تزيد من شعورهم بالطاقة والحيوية وتقلل فرص التعرض أو الإصابة لاي مشاكل صحية به.

-علي كبار السن الاهتمام بالخضروات لأنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل كبير خلال هذه الفترة العمرية لديهم، وأيضا تقلل من النسيان، وتعمل علي تنشيط ذاكرة المخ.

-الفواكه تعد من العناصر الغذائية الهامة لجسمك، ولذا عليك تناولها باستمرار للحصول علي فوائدها العديدة، وتجديد خلايا الجسم.

-كوب الحليب يوميا يساهم بشكل كبير في حماية العظام من التعرض والحماية من الأضرار التي قد يتعرض لها كبير السن، ولذا عليك تناول هذا الكوب يوميا، والتخلص والقضاء  علي الإصابة بأي مشاكل صحية به كخشونة الركبة أو هشاشة العظام.

- ممارسة الرياضة يوميا من أفضل النصائح التي يجب علي كبار السن القيام بها 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة