الأمن الجزائري يعتقل نائبا برلمانيا رفض المثول أمام القضاءواشنطن: العقوبات على تركيا شملت وزارتي الطاقة والدفاعزعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: ترامب خلق أزمة في الشرق الأوسطقائد كردي: ترامب لم يعارض اتفاقا مع دمشق لصد الهجوم التركيالمرصد السوري: القوات التركية تشن هجومًا عنيفًا على مدينة رأس العينبيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سورياإعلام سوريا: إسقاط طائرة تركية مسيرة في محافظة الحسكة (صور)السعودية: ارتفاع قتلى حادث تصادم المدينة إلى 35الجزائر: أغلاق ثلاث كنائس بروتستانتيةبومبيو يبلغ نظيره التركي بمعارضة واشنطن العدوان على سوريافيديو.. خالد أبو بكر: الشعوب العربية فى آخر 100 سنة قدمت للبشرية "صفر كبير"وزير الخزانة الأمريكى: العقوبات لا تستهدف قطع الكهرباء عن الشعب التركى"كلام ستات"يعرض فيديو اكتشاف كوكب جديد به مياه صالحة للحياة.. وقصة القبض على سيدة طالبت زوجها بمساعدتها فى الأعمال المنزلية.. معالجة نفسية: التعامل معفيديو.. عبد الحليم قنديل: أداء الإخوان وقنواتهم "بائس مهنيًا"بكت أثناء تغطية العدوان التركي.. مراسلة العربية: من الصعب رؤية "إهانة إنسان"ارتفاع عدد ضحايا حادث الأتوبيس بطريق الهجرة لـ 36 حالة وفاةالأمم المتحدة تطالب أوكرانيا بإغلاق موقع "صانع السلام"«العصار» في ختام «مصر تستطيع»: مشاركة القطاع الخاص فى جميع المشروعاتتكريم رئيس مدينة الغردقة لبلوغه سن المعاشنائب الوفد بالفيوم يعقد لقاء المواطنين بمقر لجنة اطسا

الديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديو

   -  

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن مقطع فيديو يفضح الدعم التركي للاخوان الارهابية بمصر لـ "عمر تشليك" المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية وهو حزب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يعترف بذلك.

وأضاف نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN" أن الأحداث التي تشهدها تركيا الآن تعتبر عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين من تركيا، مشيرا الى أن "أردوغان" يسعى لطرد السوريين من أجل هدفين، الأول هو إخافة الاتحاد الأوروبي، و الثاني هو إخافة السوريين بالداخل.

وتابع أن "أردوغان" يتعامل مع القضايا السياسية بندالة غير مسبوقة مشيرا الى انه دمر دول بحماقة .

واستكمل أن التاريخ لن يرحم أردوغان بما اقترفت يداه، مشيرا الى ان اسطنبول بدأت تظهر العين الحمراء الوقحة للسوريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة