المهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"عروض مسرحية ودورات تدريبية بالمركز الثقافى بـ طنطاالأثنين.. مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 3 من مهرجان الجونة السينمائيالليلة.. إيمي سمير غانم ضيفة عمرو الليثي في "واحد من الناس"بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تعتزل المجال الإعلامي والفنيمصر تقيم مزرعة نخيل شاسعة وتنافس في تصدير التمورمذكرة تفاهم بين المعهد القومي للإدارة والجامعة الأمريكية لتدريب موظفي الحكومة"يوم حاسم".. بنوك عامة وخاصة تجتمع غدًا لخفض الفائدة بعد قرار المركزيتدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديو

الديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديو

   -  

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن مقطع فيديو يفضح الدعم التركي للاخوان الارهابية بمصر لـ "عمر تشليك" المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية وهو حزب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يعترف بذلك.

وأضاف نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN" أن الأحداث التي تشهدها تركيا الآن تعتبر عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين من تركيا، مشيرا الى أن "أردوغان" يسعى لطرد السوريين من أجل هدفين، الأول هو إخافة الاتحاد الأوروبي، و الثاني هو إخافة السوريين بالداخل.

وتابع أن "أردوغان" يتعامل مع القضايا السياسية بندالة غير مسبوقة مشيرا الى انه دمر دول بحماقة .

واستكمل أن التاريخ لن يرحم أردوغان بما اقترفت يداه، مشيرا الى ان اسطنبول بدأت تظهر العين الحمراء الوقحة للسوريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة