مصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليدأشرف صبحي يرسم خارطة الطريق مع اتحاد الكرةالمقاصة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك ..و«ميدو» يرحب بعودة «حفنى»اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالمالمقاولون العرب يفسخ عقده مع السيراليوني برنس باريطنطا في ورطة بسبب الصفقات الجديدةمحافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتي

تحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرة

-  

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة ضبط مالك مصنع منظفات مغشوشة بالعمرانية، أن المتهم يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرة، فى ترويج المنتجات الخاصة به، حيث يطبع ملصقات خاصة بالشركات الشهيرة، لسهولة بيع منتجاته.

كما توصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المصنع غير حاصل على أى تراخيص من الجهات المختصة، واستخدام المتهم، مواد مجهولة المصدر فى التصنيع.

وتم ضبط المتهم، بعد ورورد معلومات للعميد مصطفى البكرى، مدير مباحث التموين بالجيزة،  تفيد تورط مالك مصنع منظفات بالعمرانية، فى تعبئة كميات كبيرة من المنظفات المغشوشة، وبيعها للمواطنين.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وضبط بحوزته 3 أطنان، و954 كيلو من المنظفات المغشوشة، بالإضافة إلى 4 الاف عبوة فارغة، قبل تعبئتها وطرحها للبيع بالأسواق.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة