الأمن الجزائري يعتقل نائبا برلمانيا رفض المثول أمام القضاءواشنطن: العقوبات على تركيا شملت وزارتي الطاقة والدفاعزعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: ترامب خلق أزمة في الشرق الأوسطقائد كردي: ترامب لم يعارض اتفاقا مع دمشق لصد الهجوم التركيالمرصد السوري: القوات التركية تشن هجومًا عنيفًا على مدينة رأس العينبيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سورياإعلام سوريا: إسقاط طائرة تركية مسيرة في محافظة الحسكة (صور)السعودية: ارتفاع قتلى حادث تصادم المدينة إلى 35الجزائر: أغلاق ثلاث كنائس بروتستانتيةبومبيو يبلغ نظيره التركي بمعارضة واشنطن العدوان على سوريافيديو.. خالد أبو بكر: الشعوب العربية فى آخر 100 سنة قدمت للبشرية "صفر كبير"وزير الخزانة الأمريكى: العقوبات لا تستهدف قطع الكهرباء عن الشعب التركى"كلام ستات"يعرض فيديو اكتشاف كوكب جديد به مياه صالحة للحياة.. وقصة القبض على سيدة طالبت زوجها بمساعدتها فى الأعمال المنزلية.. معالجة نفسية: التعامل معفيديو.. عبد الحليم قنديل: أداء الإخوان وقنواتهم "بائس مهنيًا"بكت أثناء تغطية العدوان التركي.. مراسلة العربية: من الصعب رؤية "إهانة إنسان"ارتفاع عدد ضحايا حادث الأتوبيس بطريق الهجرة لـ 36 حالة وفاةالأمم المتحدة تطالب أوكرانيا بإغلاق موقع "صانع السلام"«العصار» في ختام «مصر تستطيع»: مشاركة القطاع الخاص فى جميع المشروعاتتكريم رئيس مدينة الغردقة لبلوغه سن المعاشنائب الوفد بالفيوم يعقد لقاء المواطنين بمقر لجنة اطسا

"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سي

   -  
تعقد وزارة الصحة والسكان اليوم اجتماعا تحضيري بشأن وضع استعدادات بدء مسح طلاب الصف الأول الإعدادي وطلاب العام الجامعي الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ وذلك ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية لطلاب المدارس والجامعات تحت "شعار ١٠٠ مليون صحة".

ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع تكريم القائمين على المبادرة من الهيئة العامة للتأمين الصحي ووزارة التربية والتعليم؛ ممن ساهموا في العمل في المبادرة في العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن المبادرة تجري بالتعاون بين وزارتي الصحة والتربية والتعليم داخل المدارس ونجحت في فحص أكثر من 12 مليون تلميذ في حملة "جيل بكرة يكبر بصحة".

فتح 142 ألف ملف طبي في بورسعيد
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة