المشاط والقصير يبحثان مع الشركاء الدوليين تمويل مشروعات القطاع الزراعيالتضامن تعلن صرف 10 مليارات جنيه من معاشات يوليو في أسبوع (انفوجرافيك)كورونا توقف الطلب على الجلود ومخاوف من زيادة المعروض بعد عيد الأضحى"إنديفور" تحصل على تصريح للتنقيب عن الذهب في منطقة كاري ببوركينا فاسوالدولار يتراجع 3 قروش في بنك القاهرة ويسجل 15.94 جنيه للشراءمصر توقع اتفاقيات 6 منح جديدة مع الولايات المتحدة بقيمة 90 مليون دولارحق الشعب.. إزالة 44 حالة تعد على أملاك الدولة في المنوفيةمحافظ أسيوط يشهد انطلاق الموجة الـ 16 لإزالة التعديات بقرية المندرة في ديروطمن بينها 6 فيلات و 6 أبراج بالهرم.. إزالة 36 حالة بناء مخالف بالجيزة حتي سطح الأرضأقسم بالله ما حد يوقفني.. التفاصيل الكاملة لإزالة فيلا محافظ سابق في البحر الأحمرالقانون فوق الجميع.. شاهد تسوية 36 مبنى مخالفا بالأرض في الجيزةلمتابعة انتظام العمل.. القوى العاملة في البحيرة تتفقد الشركات بمركز بدرالقانون فوق الجميع.. شاهد إزالة 35 حالة تعد على أراضي الدولة في البحيرةإزالة ٧٦ حالة تعد علي أراضٍ زراعية وأملاك الدولة في الغربيةفي أول أيام الموجة 16.. إزالة 41 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةخلال حملة بالقاهرة .. ضبط 35 ألف كمامة و5 أطنان لحوم وكبدة فاسدةلحظة إعادة سائق التوك توك الأمين كيس الذهب لمالكه بالدقهلية.. فيديومدبولى: لن نسمح لأحد بمخالفات فى البناء.. والرئيس شدد على الإزالة دون تهاون"الصحة": العمليات الجراحية بقوائم الانتظار لم تتوقف بسبب كوروناأكثر من 552 ألف حالة وفاة بكورونا حول العالم.. وحالات الشفاء تتخطى 7 ملايين

"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سي

   -  
تعقد وزارة الصحة والسكان اليوم اجتماعا تحضيري بشأن وضع استعدادات بدء مسح طلاب الصف الأول الإعدادي وطلاب العام الجامعي الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ وذلك ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية لطلاب المدارس والجامعات تحت "شعار ١٠٠ مليون صحة".

ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع تكريم القائمين على المبادرة من الهيئة العامة للتأمين الصحي ووزارة التربية والتعليم؛ ممن ساهموا في العمل في المبادرة في العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن المبادرة تجري بالتعاون بين وزارتي الصحة والتربية والتعليم داخل المدارس ونجحت في فحص أكثر من 12 مليون تلميذ في حملة "جيل بكرة يكبر بصحة".

فتح 142 ألف ملف طبي في بورسعيد
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة