البدري يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبرلتحقيق أقصى معدلات المتابعة الأمنية.. الداخلية تفتتح غرفة مراقبة بـ "مرور الشرقية"(صور)16 أغسطس.. محاكمة سيدة أشعلت النيران في شقة بدار السلام لسرقتهاتأجيل التحفظ على أموال مودة الأدهم وحنين حسام لـ18 أغسطسمحام: النيابة تتحفظ على أموال حنين حسامضبط مدير صيدلية بحوزته عقاقير ومنشطات محظور تداولهاقبل ظهور الأعراض المعروفة.. علامة جديدة فى الفم تدل على "كورونا""بعد انتقاله عبر الهواء".. خطر "كورونا" يهددك في هذه الأماكنبريطانيا تتهم قراصنة روس بمحاولة سرقة أبحاث حول لقاح كورونادعم المليشيات لا يتوقف.. طائرة شحن عسكرية تركية تهبط فى قاعدة الوطية الليبيةالرئيس التونسي يطلب مده بقائمة الأحزاب لإجراء مشاورات تكليف رئيس الحكومةنيكولا تختار فستان من مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة لإعلان خطبتها لبروكلينفرق تتدخل لإنقاذ فيل سقط بطريقة غريبة فى حفرة بالهند.. صورأنجلينا جولى تعيد موضة الشال بظهورها الأخير في شوارع لوس أنجلوس.. صوربيع ساعة بريجيت بمليونى دولار فى مزاد أونلاين.. اشتراها الملك جورج الثالث سراضبط طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بسوهاج | صورمحافظة القاهرة: إخلاء باكيات سوق التونسي لتعارضها مع كوبري متحف الحضارات«تعليمي طنطا» ينجح في إجراء 99 قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجيةمحاولات مكثفة لاستخراج جثة شاب غرق في بحر مويس بالشرقيةمحافظ دمياط ورئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يناقشان ترميم طابية عرابي | صور

تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين

   -  
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

وأكدت الهيئة ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، وأضافت أن الرياح أغلبها شمالية غربية، تنشط على السواحل الغربية وجنوب البلاد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وجاءت درجات الحرارة كالآتى:

تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة