تدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديوارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديوالموارد البشرية بالسكة الحديد: تأهيل العنصر البشري أهم ما نرتكز عليه في خطط التطوير.. فيديوالأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديوشريكة حياتى.. زوج رانيا فريد شوقى يحتفل بـ عيد زواجهمامحمد عساف يشعل الأجواء فى آخر حفلاته.. شاهدجميلة في كل الحالات.. زوج فهرية أفجان يعلق على زيادة وزنهافي الجون ينافس للحصول على منحة الأفلام الطويلة في مهرجان الجونة السينمائيبدون مكياج.. ياسمين رئيس تفاجئ متابعيها عبر انستجرام

برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوط

   -  
قال عبد الفتاح محمد يحيى عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: إن الأحياء هي المسئولة عن حصر العقارات وعليها شن حملات تفتيش مستمر على العقارات التي بها تصدعات حتى لا تنهار بطريقة مفاجأة.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أنه لا بد من إزالة العقارات الآيلة للسقوط على وجه السرعة، خاصة، وأن بعض الأحياء لا تنفذ قرارات الإزالة وفى النهاية تستيقظ الدولة على كارثة. 

حي الجمرك ينتظر كارثة بسبب العقارات الآيلة للسقوط.. والأهالي: ليس لدينا بديل 


وتابع أن المحاسبة هي الحل الوحيد لمن لا ينفذ قرارات الإزالة فالمسئولية مشتركة ما بين الجهاز التنفيذى والأهالي، مشيرا إلى أن هناك شققا توفرها الدولة حال انهيار العقار وتوزع على الموجودين سواء مستأجرين أو مالكين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة