ضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاجضربة ناجحة ضد تجار المخدرات: ضبط مصنع هيروين بطريق بلبيسالحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشبابصناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملةالبابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسلمحافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقاربلاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديدمحافظ القاهرة: حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياتطلب إحاطة حول تصوير أفلام "إباحية" في معبد الأقصرنشاط مكثف لوفد البرلمان المصري في صربيا (صور)طلب إحاطة حول بيع أصول "المصرية لتجارة الأدوية" بالمخالفة

برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوط

   -  
قال عبد الفتاح محمد يحيى عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: إن الأحياء هي المسئولة عن حصر العقارات وعليها شن حملات تفتيش مستمر على العقارات التي بها تصدعات حتى لا تنهار بطريقة مفاجأة.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أنه لا بد من إزالة العقارات الآيلة للسقوط على وجه السرعة، خاصة، وأن بعض الأحياء لا تنفذ قرارات الإزالة وفى النهاية تستيقظ الدولة على كارثة. 

حي الجمرك ينتظر كارثة بسبب العقارات الآيلة للسقوط.. والأهالي: ليس لدينا بديل 


وتابع أن المحاسبة هي الحل الوحيد لمن لا ينفذ قرارات الإزالة فالمسئولية مشتركة ما بين الجهاز التنفيذى والأهالي، مشيرا إلى أن هناك شققا توفرها الدولة حال انهيار العقار وتوزع على الموجودين سواء مستأجرين أو مالكين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة