«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصفشيرين عبد الوهاب ليست الوحيدة.. اعتزال "السوشيال ميديا" موضة بين الفنانين23 أكتوبر.. "الأعلى للثقافة" يناقش تجديد الخطاب الديني في الفسطاطجمعية فرنسية للأبحاث تعلن توقيف أحد أعضائها في إيرانإغلاق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية في الجيزةضبط 50 كيلوجرام جبن فاسد قبل بيعها في الإسكندريةحجز طعن ضباط وأمناء قسم الجيزة على حكم سجنهم لجلسة 6 نوفمبرعضو بمجلس النواب الأمريكي: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه لواشنطن"صحة الإسكندرية": لا وفيات من الالتهاب السحائي.. ونائبة تكذبهاإحالة عدد من الأطباء والممرضين إلى التحقيق في الوادي الجديدمحافظ المنيا: تحويل المدارس الفنية إلى عسكرية يساهم في إعداد جيل منضبطوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد"صحة الدقهلية": لا إصابات في حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة (فيديو)إصابة 5 أشخاص بحريق كنيسة مارجرجس في المنصورة (فيديو)

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليو

   -  


هنأ الأزهر الشريف، وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف،  الشعب المصري العظيم، والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال القوات المسلحة البواسل قادةً وضباطًا وجنودًا، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.
وأكد الأزهر  أن ثورة يوليو ضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب المصري وقواته المسلحة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به جيش مصر الوفي في الحفاظ على أمن

واستقرار الوطن.
ودعا الأزهر الشريف أبناء مصر إلى العمل بجد ومثابرة من أجل تحقيق الآمال والطموحات التي حملتها تلك الثورة، بما يحقق لمصرنا وشعبها العظيم الرفعة والتقدم، داعيًا الله أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بمزيد من الأمن والاستقرار والتقدم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة