"النبيذة" بالمركز الدولي للكتاب.. الجمعة"الخطاب الديني بين التجديد والواقع المعاش " بالأعلى للثقافة.. الأربعاءاكتشافات جديدة لوزارة الآثار بشهر أكتوبر.. تعرف عليها| صورعروض أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون في مركز الهناجر.. غداإعادة تركيب غطاء التابوت الحجري بمقبرة الملك الشاب غرب الأقصر | صورنبيلة عبيد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الإسكندرية (فيديو)سيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى (فيديو)ضبط مسنة حاولت تهريب 17 كيلو كوكايين داخل كرسى متحرك فى كولومبيا.. فيديو"العربية": تراجع القوات الموالية لتركيا فى مدينة رأس العين السوريةلقطة طريفة وسط الدمار.. طائرة قبرصية تلقى المياه على الدفاع المدنى اللبنانىمبادرة الرئيس السيسي لضعاف السمع والكلام محور النقاش فى "الحياة اليوم""اكسترا نيوز" تعيد نشر فيديو اليوم السابع "المشروعات الصغيرة حكاية نجاح"شاهد.. البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة ضمن موسم الرياض 2019«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصف

دلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتيات

   -  

تختلف صيحات عالم الموضة من حين إلى آخر، حيث تظهر كل فترة موضة بعينها تستطيع أن تتربع على عرش عالم الأزياء وتلفت إليها أنظار كل محبى الموضة حول العالم، ولأن جيل الفتيات هن الفئة الأكثر بحثًا وراء هذا العالم الواسع وما يقدمه لهن من تقاليع تظهر خلال كل فترة، قدم خلال الفترة الأخيرة تصميمات مختلفة من الأقراط الكبيرة التى نجحت فى أن تحصل بمختلف تصميماتها على قلوب وأعين الفتيات عاشقات الموضة حول العالم، فإليك أبرز تصميمات الحلقان العصرية التى تتناسب مع جميع أذواق الفتيات، وفقًا لما ذكر على موقع "TMZ".

تتناسب جميع أشكال وتصميمات الأقراط الكبيرة مع جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالاتهن الفورمال فى إحدى المناسبات الليلية من خلال توظيف فستان سهرة أنيق، وحتى إطلالاتهن السيمى فورمال العصرية فى ظهورهن فى العمل، فإذا كنت ترغبين توظيف واحد من تصميمات الحلقان الكبير، فإليك أبرز الأشكال المناسبة مع إطلالاتك الفورمال المختلفة.

تصميمات حلقان عصرية2

تصميمات حلقان عصرية

تصميمات حلقان عصرية1

أما إذا كنت ممن يفضلن ارتداء هذه الأقراط خلال إطلالتك الكاجوال العصرية، من خلال ارتداء البنطلون الجينز والكوتشى العصري والتيشرت البيزيك البسيط، فإليك أبرز التصميمات العصرية التى تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الكاجوال.

حلقان عصرية
تصميمات حلقان عصرية20
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحيةT
حلقان
موضة99
حلقان (3)
حلقان (4)
حلقان (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة