بينهم "أرامكو".. مجموعات نفطية عملاقة ستقلص كثافة انبعاثاتها الكربونيةبكين: حظر دخول أعضاء الحزب الشيوعي الصيني إلى أمريكا سيكون إجراء مؤسفاالسودان يغلق كافة الجسور بالخرطومفلسطين: ألمانيا تبرعت لنا بخمسين جهاز تنفس لمواجهة أزمة كوروناإقالة وزير خارجية أذربيجان على خلفية التصعيد عسكريًا مع أرمينيابعد مرور عام.. القضاء الإيطالي يحسم قضية محاولة اختطاف أحبطها طفل مصريالعراق يؤكد حرصه على التعاون مع مصر في شتى المجالاتالسعودية تسجل 45 حالة وفاة و2764 إصابة جديدة بكوروناعريضة سحب الثقة من الغنوشي تصل مجلس النواب التونسي: "ساعة الحسم دقت"ليتوانيا تعلن اعتزامها تشديد قيود السفر بسبب كوروناالبدري يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبرلتحقيق أقصى معدلات المتابعة الأمنية.. الداخلية تفتتح غرفة مراقبة بـ "مرور الشرقية"(صور)16 أغسطس.. محاكمة سيدة أشعلت النيران في شقة بدار السلام لسرقتهاتأجيل التحفظ على أموال مودة الأدهم وحنين حسام لـ18 أغسطسمحام: النيابة تتحفظ على أموال حنين حسامضبط مدير صيدلية بحوزته عقاقير ومنشطات محظور تداولهاقبل ظهور الأعراض المعروفة.. علامة جديدة فى الفم تدل على "كورونا""بعد انتقاله عبر الهواء".. خطر "كورونا" يهددك في هذه الأماكنبريطانيا تتهم قراصنة روس بمحاولة سرقة أبحاث حول لقاح كورونادعم المليشيات لا يتوقف.. طائرة شحن عسكرية تركية تهبط فى قاعدة الوطية الليبية

دلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتيات

   -  

تختلف صيحات عالم الموضة من حين إلى آخر، حيث تظهر كل فترة موضة بعينها تستطيع أن تتربع على عرش عالم الأزياء وتلفت إليها أنظار كل محبى الموضة حول العالم، ولأن جيل الفتيات هن الفئة الأكثر بحثًا وراء هذا العالم الواسع وما يقدمه لهن من تقاليع تظهر خلال كل فترة، قدم خلال الفترة الأخيرة تصميمات مختلفة من الأقراط الكبيرة التى نجحت فى أن تحصل بمختلف تصميماتها على قلوب وأعين الفتيات عاشقات الموضة حول العالم، فإليك أبرز تصميمات الحلقان العصرية التى تتناسب مع جميع أذواق الفتيات، وفقًا لما ذكر على موقع "TMZ".

تتناسب جميع أشكال وتصميمات الأقراط الكبيرة مع جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالاتهن الفورمال فى إحدى المناسبات الليلية من خلال توظيف فستان سهرة أنيق، وحتى إطلالاتهن السيمى فورمال العصرية فى ظهورهن فى العمل، فإذا كنت ترغبين توظيف واحد من تصميمات الحلقان الكبير، فإليك أبرز الأشكال المناسبة مع إطلالاتك الفورمال المختلفة.

تصميمات حلقان عصرية2

تصميمات حلقان عصرية

تصميمات حلقان عصرية1

أما إذا كنت ممن يفضلن ارتداء هذه الأقراط خلال إطلالتك الكاجوال العصرية، من خلال ارتداء البنطلون الجينز والكوتشى العصري والتيشرت البيزيك البسيط، فإليك أبرز التصميمات العصرية التى تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الكاجوال.

حلقان عصرية
تصميمات حلقان عصرية20
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحيةT
حلقان
موضة99
حلقان (3)
حلقان (4)
حلقان (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة