عاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصاد

الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

   -  

عادة ما تعشق الشعوب أكلات وأطعمة معينة ويتم الاحتفال بها فى مناسبات وطنية أو غير ذلك، حيث يقررون تناولها فى أوقات محددة دون توجيه، ويحتفل اليوم الشعب الأمريكى باليوم الوطنى للآيس كريم، حيث تقوم العديد من المحلات بالتزين وإجراء العديد من التخفيضات فى تلك المناسبة، وعلى الرغم من تصديق القرار من قبل الرئيس ريجان باليوم الوطنى فى عام 1984، بينما لم يذكر الاحتفال به كل عام أو موعد محدد، ولكن الشعب الأمريكى قرر ذلك من تلقاء نفسه فى الأحد الثالث فى شهر يوليو والذى يصادف اليوم. 

وذكرت شبكة فوكس نيوز، أنه يتم الاحتفال به فى يوم الأحد الثالث من شهر يوليو، ويرجع ذلك إلى توقيع الرئيس الأمريكى الأسبق ريجان قرارا فعليا للاحتفال بتلك المناسبة فى عام 1984.

اليوم الوطنى للآيس كريم (2)

وقال كارلا نوبوا، مالك ومؤسس أحد المحلات لبيع الأيس كريم في مدينة نيويورك، إنه يشعر أن الأيس كريم وسيلة لجعل الناس سعداء ومنتج رائع يعشقه الكثير كالحلويات.

وأضاف التقرير: "بدأ الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم من قبل الرئيس رونالد ريجان، ولكن لم يكن من المفترض أن يتم الاحتفال به سنويا، وقال "نوبوا": "على الرغم أن القرار لم يذكر اليوم المحدد فى عام 1984، فإن الأمريكيين يحبون الآيس كريم واستمروا  فى الاحتفال به كل عام فى يوم الأحد الثالث من يوليو".

وأشار إلى أن الرئيس جورج واشنطن، كان من محبى الآيس كريم أيضًا، وفي صيف واحد أنفق حرفياً 200 دولارعلى الآيس كريم.

 

 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة