اتحاد الكرة: ملعبا أسوان والمصرى يؤخران إعلان جدول الدورىكواليس غرفة الملابس.. فاروق جعفر يقرر انسحاب الزمالك أمام الأهلى بسبب كارت أحمرفرجاني ساسي يلحق بالزمالك فى برج العرب بعد الخضوع لمسحة كورونامدربة لياقة بدنية تقدم نصائح للعاملين بالمنازل "لو بتشتغل من البيت" (فيديو)اتحاد اليد: فتح باب التقدم للمتطوعين وتذكرتى تنسق الحضور الجماهيرى لكأس العالممصدر باتحاد الكرة: ظهور إصابة كورونا جديدة فى نادى الزمالكسعفان الصغير: مصر قالت نرجع الدورى رجعنا فى ثانية.. بس الحكام تخف على الإسماعيلىسموحة راحة 48 ساعة ويستأنف التدريبات السبتالزمالك يستبعد أخصائي التأهيل من المعسكر بعد تأكد إصابته بكورونااجتماع فى الطلائع لحسم مصير المعسكر والمباريات الودية السبت المقبلقصص «مضى شتاء يناير» لهشام قاسم على مائدة «ورشة الزيتون»وزيرة الثقافة تجدد الثقة في «أبو جليل» رئيسا للإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتارنا القليوبي تناقش مذكراتها على «زووم».. اليومالتمثيل العمالي بالكويت يتابع صرف مستحقات العاملين بإحدى المصانعالملا يتابع مشروعي مراقبة محطات الوقود آليا وتحديث مجمع التفحيم بالسويسالقوى العاملة: تعيين 152 شابا بالقطاع الخاص بالإسماعيليةرئيس الكفاية الإنتاجية يتفقد لجان الدبلومات الفنية بمراكز التدريب المهنيخبير اقتصادي يوضح الهدف من تثبيت أسعار البنزين من يوليو حتى سبتمبر المقبلرئيس الوزراء يستعرض جهود تطوير 60 قرية بمحافظة أسيوطالهيئة العربية للتصنيع توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق

الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

   -  

عادة ما تعشق الشعوب أكلات وأطعمة معينة ويتم الاحتفال بها فى مناسبات وطنية أو غير ذلك، حيث يقررون تناولها فى أوقات محددة دون توجيه، ويحتفل اليوم الشعب الأمريكى باليوم الوطنى للآيس كريم، حيث تقوم العديد من المحلات بالتزين وإجراء العديد من التخفيضات فى تلك المناسبة، وعلى الرغم من تصديق القرار من قبل الرئيس ريجان باليوم الوطنى فى عام 1984، بينما لم يذكر الاحتفال به كل عام أو موعد محدد، ولكن الشعب الأمريكى قرر ذلك من تلقاء نفسه فى الأحد الثالث فى شهر يوليو والذى يصادف اليوم. 

وذكرت شبكة فوكس نيوز، أنه يتم الاحتفال به فى يوم الأحد الثالث من شهر يوليو، ويرجع ذلك إلى توقيع الرئيس الأمريكى الأسبق ريجان قرارا فعليا للاحتفال بتلك المناسبة فى عام 1984.

اليوم الوطنى للآيس كريم (2)

وقال كارلا نوبوا، مالك ومؤسس أحد المحلات لبيع الأيس كريم في مدينة نيويورك، إنه يشعر أن الأيس كريم وسيلة لجعل الناس سعداء ومنتج رائع يعشقه الكثير كالحلويات.

وأضاف التقرير: "بدأ الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم من قبل الرئيس رونالد ريجان، ولكن لم يكن من المفترض أن يتم الاحتفال به سنويا، وقال "نوبوا": "على الرغم أن القرار لم يذكر اليوم المحدد فى عام 1984، فإن الأمريكيين يحبون الآيس كريم واستمروا  فى الاحتفال به كل عام فى يوم الأحد الثالث من يوليو".

وأشار إلى أن الرئيس جورج واشنطن، كان من محبى الآيس كريم أيضًا، وفي صيف واحد أنفق حرفياً 200 دولارعلى الآيس كريم.

 

 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة