الأمن الجزائري يعتقل نائبا برلمانيا رفض المثول أمام القضاءواشنطن: العقوبات على تركيا شملت وزارتي الطاقة والدفاعزعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: ترامب خلق أزمة في الشرق الأوسطقائد كردي: ترامب لم يعارض اتفاقا مع دمشق لصد الهجوم التركيالمرصد السوري: القوات التركية تشن هجومًا عنيفًا على مدينة رأس العينبيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سورياإعلام سوريا: إسقاط طائرة تركية مسيرة في محافظة الحسكة (صور)السعودية: ارتفاع قتلى حادث تصادم المدينة إلى 35الجزائر: أغلاق ثلاث كنائس بروتستانتيةبومبيو يبلغ نظيره التركي بمعارضة واشنطن العدوان على سوريافيديو.. خالد أبو بكر: الشعوب العربية فى آخر 100 سنة قدمت للبشرية "صفر كبير"وزير الخزانة الأمريكى: العقوبات لا تستهدف قطع الكهرباء عن الشعب التركى"كلام ستات"يعرض فيديو اكتشاف كوكب جديد به مياه صالحة للحياة.. وقصة القبض على سيدة طالبت زوجها بمساعدتها فى الأعمال المنزلية.. معالجة نفسية: التعامل معفيديو.. عبد الحليم قنديل: أداء الإخوان وقنواتهم "بائس مهنيًا"بكت أثناء تغطية العدوان التركي.. مراسلة العربية: من الصعب رؤية "إهانة إنسان"ارتفاع عدد ضحايا حادث الأتوبيس بطريق الهجرة لـ 36 حالة وفاةالأمم المتحدة تطالب أوكرانيا بإغلاق موقع "صانع السلام"«العصار» في ختام «مصر تستطيع»: مشاركة القطاع الخاص فى جميع المشروعاتتكريم رئيس مدينة الغردقة لبلوغه سن المعاشنائب الوفد بالفيوم يعقد لقاء المواطنين بمقر لجنة اطسا

الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

   -  

عادة ما تعشق الشعوب أكلات وأطعمة معينة ويتم الاحتفال بها فى مناسبات وطنية أو غير ذلك، حيث يقررون تناولها فى أوقات محددة دون توجيه، ويحتفل اليوم الشعب الأمريكى باليوم الوطنى للآيس كريم، حيث تقوم العديد من المحلات بالتزين وإجراء العديد من التخفيضات فى تلك المناسبة، وعلى الرغم من تصديق القرار من قبل الرئيس ريجان باليوم الوطنى فى عام 1984، بينما لم يذكر الاحتفال به كل عام أو موعد محدد، ولكن الشعب الأمريكى قرر ذلك من تلقاء نفسه فى الأحد الثالث فى شهر يوليو والذى يصادف اليوم. 

وذكرت شبكة فوكس نيوز، أنه يتم الاحتفال به فى يوم الأحد الثالث من شهر يوليو، ويرجع ذلك إلى توقيع الرئيس الأمريكى الأسبق ريجان قرارا فعليا للاحتفال بتلك المناسبة فى عام 1984.

اليوم الوطنى للآيس كريم (2)

وقال كارلا نوبوا، مالك ومؤسس أحد المحلات لبيع الأيس كريم في مدينة نيويورك، إنه يشعر أن الأيس كريم وسيلة لجعل الناس سعداء ومنتج رائع يعشقه الكثير كالحلويات.

وأضاف التقرير: "بدأ الاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم من قبل الرئيس رونالد ريجان، ولكن لم يكن من المفترض أن يتم الاحتفال به سنويا، وقال "نوبوا": "على الرغم أن القرار لم يذكر اليوم المحدد فى عام 1984، فإن الأمريكيين يحبون الآيس كريم واستمروا  فى الاحتفال به كل عام فى يوم الأحد الثالث من يوليو".

وأشار إلى أن الرئيس جورج واشنطن، كان من محبى الآيس كريم أيضًا، وفي صيف واحد أنفق حرفياً 200 دولارعلى الآيس كريم.

 

 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة