المواطن التونسى.. إكسير الشباب!وزير العدل في زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيدظريف يحذر واشنطن والرياض: الهجوم على طهران سيؤدي لـ"حرب شاملة"جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لمكافحة الهجرة غير الشرعيةلبنان يتهم إسرائيل بإرسال طائرتين مسيرتين للضاحية: صناعة عسكرية متطورة"فيتو" تنفي بث فيديو مفبرك يحمل اسمها من جانب جماعات معادية لمصر"البرلماني العربي" يؤكد أهمية مواصلة رفض التطبيع مع الاحتلال"الوقائع" تنشر قرار استحداث تقسيم وحدات الجهاز الإداري للدولةبعد 9 أشهر مقاطعة.. فنزويلا تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسيةأول قرارات النائب العام.. أبرزها إنشاء نيابات كلية جديدةعاجل.. متحدث الرئاسة: السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابيلو متفائل بيوم 19/9/2019.. اعرف الصفات الشخصية لمحبى رقم 9رهيبة طبعاً.. أصالة تشارك بتعليق فى استفتاء "اليوم السابع" على أغانيهامحدش يتوقعها.. عجوز تضرب فتاة حاولت سرقتها بالإكراه "فيديو وصور"رسميًا.. تقديم موعد مباراة السوبر 60 دقيقةميتشو يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الأهليالتوانسة والمغاربة مفتاح حسم السوبر بين الأهلي والزمالكوزير الرياضة يلتقي ببطلة السباحة هانيا مورو لتنفيذ مطالبها (صور)ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهليمدبولي يصدر تكليفات للمحافظين بشأن الاستعداد للأمطار والسيول

تحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيوم

   -  
تحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيوم

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم حملاتها المستمرة على المخالفين وسارقى مياه الشرب واستخدامها فى رى الأراضى الزراعية وذلك بقرية أبوكساه التابعة لمركز ومدينة ابشواى .

وأكد اللواء هشام درة رئيس الشركة أن حملات ضبط المخالفين مستمرة حتى يتم القضاء عليها وذلك بمعاونة كافة الجهات التنفيذية داخل المحافظة حتى يتم القضاء نهائيا على هذه الظاهرة والتى أصبحت تهدد المجتمع فى سرقة مياه الشرب واستخدامها فى رى الأراضى الزراعية ورشها فى الشوارع وحرمان مواطنين كثيرين من حقهم الطبيعى والذى يضمن لهم البقاء فى الحياه وهى قطرة الماء.

وأشار هشام درة، إلى أن الحملة التى تقودها الشركة متمثلة في الادارة العامة للرقابة والمتابعة تمكنت من ضبط ١٢ مخالفة سرقة مياه ارتكبها المواطنين بقرية أبوكساه التابعة لمركز ابشواى من اجل استخدام مياه الشرب التى تكلف الدولة ملايين الجنيهات فى رى الزراعات.

فى حين أن هناك شكاوى من اماكن متفرقة تشتكى من ضعف ضغوط مياه الشرب مع ان إنتاج الشركة من مياه الشرب النقية من خمس محطات رئيسية يتجاوز ٨٤٠ ألف متر مكعب ومع ذلك نرى عدم الاهتمام بمياه الشرب واهدارها بدون وجه حق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة