"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعىالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المنيب دون إصاباتالعثور على جثة طفل رضيع مخنوقا بالقوصيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على عاطلين لسرقتهم الشقق السكنية بمنطقة حلوانإصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوىفى 26 أغسطس.. نظر تجديد حبس ابنة القرضاوي لاتهامها بتمويل الإرهابالقبض على عاطلين لاتجارهما فى المخدرات بالمعصرةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق الصف الصحراوىمصرع شخص إثر نشوب حريق داخل محله بالمرج.. والحماية المدنية تخمد النيرانمواعيد مباريات اليوم 25 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةشعبة مواد البناء: استقرار أسعار الحديد.. والأسمنت بـ850 جنيهًاريهام غلاب: سيارات متنقلة بالجامعات لتوعية الشباب بأسلوب الحياة الجيد.. قريبا10 معلومات عن استعداد محافظة القليوبية للاحتفال بعيدها القومىاهم الاخبار.. انفجار هائل يهز بيروت وحزب الله يكشف السر.. محمد رمضان يسجد عاريا.. التحقيق مع ريهام سعيدتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتورشة عمل لمناقشة تطبيق الولاية القضائية العالمية المرتبطة بحصانة الرؤساءبحضور الممثل القانونى لقناة الحياة.. الأعلى للإعلام يحقق مع ريهام سعيد اليومعشان أطفالك.. طريقة عمل سلطة التونة بالمكرونة بخطوات بسيطة

قمة الوفاء.. كلب ينتظر صاحبه المتوفى منذ 18 شهرًا في نفس مكان الحادث

   -  

تعلق الكثير من محبى الأفلام بفيلم "Hachi: A Dog's Tale"، المستوحى من قصة حقيقية عن أكيتا الكلبة اليابانية المخلصة التي انتظرت صاحبها في محطة شيبويا للقطارات في طوكيو يوميًا لمدة تسع سنوات بعد وفاته.

وتكررت القصة المؤثرة للصداقة الجميلة بين الإنسان والكلب بعد مرور 94 عامًا في اليونان، حيث لم يتحرك كلب مخلص من المكان حيث قابل صاحبه مصيره المأساوي قبل 18 شهرًا.

وكان مالك الكلب رجلًا يبلغ من العمر 40 عامًا اسمه حاريص، وتوفي في 9 نوفمبر 2017 بعد تصادم مع سيارة من سيارات نقل الأسمنت على الطريق الدائري القديم إلى نهر إيفينوس، وهزت الأخبار المجتمع المحلي كما كان قبل بضع سنوات فقط، فقد أخوه حياته في حادث مماثل.

وظل الكلب منتظرا صاحبه في مكانه لقد كان يحزن لمدة سنة ونصف في نفس المكان ويعود إليه في كل مرة على الرغم من الجهود الكثيرة التي يبذلها السكان المحليون لإخراجه من الطريق ومنحه عائلة جديدة.

وتأثرًا بإصرار الكلب على البقاء إلى جانب صديقه المفضل حتى بعد وفاته، فقد استسلم السكان المحليون لمحاولة إقناع الكلب العنيد بالتخلي عن منزله الجديد، وبدلاً من ذلك، قرروا جعل حياته أكثر راحة من خلال بناء ملجأ صغير على جانب الطريق وصنع مزار لمالكه ونقله بانتظام إلى الطعام والماء أثناء نظره إلى المسافة وهو ينتظر بصبر عودة صاحبه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "boredpanda".

كلب 1
كلب 2
كلب 3
كلب 4
كلب 5
كلب 6
كلب 7
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة