داليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربينيياسمين رئيس دون مكياج ونجوى كرم بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

السفارة المصرية في موريشيوس تحتفل بذكرى ثورة يوليو بحضور رئيس الوزراء

   -  
السفارة المصرية في موريشيوس تحتفل بذكرى ثورة يوليو

أقامت سفيرة مصر في موريشيوس "آية سعد" حفل استقبال بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة يوليو حضره كبار المسئولين بالدولة وفي مقدمتهم رئيس الوزراء "پراڤين چاجنوت" ووزراء الخارجية والبنية التحتية والصحة وسكرتير الدولة للشئون الخارجية، وعدد من نواب البرلمان، ونائب رئيس الجمهورية الأسبق، بالإضافة إلى رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية والقناصل الفخريين وسكرتير عام رابطة الدول المشاطئة للمحيط الهندي IORA والقيادات الإعلامية، ومديري عدد من المراكز الإسلامية، وأبناء الجالية المصرية في موريشيوس.


وألقت السفيرة المصرية كلمة خلال المناسبة تناولت فيها إنجازات ثورة يوليو، كما أبرزت أهم التطورات التي شهدتها مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الماضية، خاصة المشروعات القومية الكبرى والإصلاحات التي تطبقها الحكومة لدفع التنمية وتحسين معيشة المواطنين، بالإضافة إلى جهود مصر في مكافحة ظاهرة الإرهاب.
كما دعت السفيرة سعد إلى البناء على نتائج الزيارات الأخيرة المتبادلة بين مصر وموريشيوس، مشددة على أهمية عقد اللجنة المشتركة وتنظيم منتدى الأعمال المشترك على هامش اللجنة.
على جانب آخر، أعرب وزير الخارجية الموريشي على هامش الحفل عن أهمية الاستمرار في تعزيز العلاقات بين مصر وموريشيوس، مشيراً في هذا الصدد إلى ضرورة عقد اللجنة المشتركة في أقرب فرصة ممكنة، كما أعرب أيضاً عن تطلعه إلى الزيارة المرتقبة لوفد مجلس التنمية الاقتصادية الموريشي إلى مصر، مؤكداً على أهميتها في التمهيد لعقد اللجنة المشتركة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة