الفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»

حقيقة تجاهل رياض محرز مصافحة رئيس الوزراء في أمم أفريقيا .. فيديو

   -  
رياض محرز

قال الإعلامي محمد الباز، إن لاعب المنتخب الجزائري، رياض محرز، تجاهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال صعوده لاستلام كأس بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف الباز، في برنامجه «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» أن لقطة رياض محرز، تداولها الكثيرون، ووضعوا لها العديد من التفسيرات، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك تعمد إساءة أو تجاهل من كابتن منتخب الجزائر.

وأوضح الإعلامي محمد الباز، أن رياض محرز، خلال مصافحته كل من في منصة التتويج، تم النداء على اللاعب لاستلام كأس البطولة، مشيرا إلى أن اللاعب كان مرتبكا لظروف الموقف ولم يكن هناك تعمد تجاهل.

وأكد أن اللاعب بالفعل صافح رئيس الوزراء ووزير الشباب خلال استلام الميداليات، فلم يصافحهما عندما صعد في المرة الثانية لاستلام كأس التتويج بالبطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة