عاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصاد

الطيران المدني: هذه الجهة تقف وراء أزمة جماهير الجزائر في مطار القاهرة

   -  

أكد الطيار سامح الحفني، رئيس هيئة الطيران المدني، أن مصر ليست لها علاقة بأزمة جماهير الجزائر وأن الجهة التي تقف وراءها هى الطيران الجزائري.

وأضاف الحفنى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن أكبر شركتين عالميتين راجعتا الإجراءات الأمنية وواصلتا رحلاتهما إلى مصر، منوها إلى أن عودة تشغيل الرحلات البريطانية يوم 26 الشهر الجاري.

وأشار إلى أن القرار جاء نتيجة عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة ولذلك اعتذر السفير البريطاني لوزير الطيران، موضحًا أنه لابد من مراجعة سلطات الطيران المدني قبل تعليق الرحلات الجوية.

وأوضح: "الخطوط الجوية البريطانية كان يجب أن تبلغ مصر بقرار التعليق قبل اتخاذه ليتم مناقشته"، لافتا إلى أن قرار التعليق خاص بشركة الخطوط الجوية البريطانية وليس قرار دولة.

وأكمل رئيس هيئة الطيران: "كافة الشركات التي قامت بتعليق رحلاتها بناء على هذا القرار تراجعت عنه في غضون ساعات بعد مراجعة الاجراءات الأمنية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة