أرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريس

بفستان أسود ضيق.. شاهد سيلينا جوميز فى حفل زفاف ابنة عمها

   -  

أمضت سيلينا جوميز أحد أيامها الأخيرة في سن الـ26 عامًا تحتفل بزواج ابنة عمها وصديقتها المقربة، بريسيلا ديلون، وظهرت جوميز في دالاس الليلة الماضية، كـ وصيفة العروس خلال حفل زفافهاعلى جاي كوزمي.

وارتدت جوميز ثوبًا رائعًا منخفضًا من على الأكتاف وضيق باللون الأسود لحفل الزفاف، وتم وضعه بشكل هزلي في الصور التي التقطتها العائلة والضيوف في الحفل.

كما تم تسجيل جوميز وهي تلقي كلمة لابنة عمها وزوجها الجديد خلال حفل الاستقبال، والتي قالت فيها: "لقد علمتني أن أكون قوية"، وأنهت كلمتها بكلمات أنا أحبك  لـ ديليون، وإعطاء ابنة عمها عناقا طويلا.

واشترت جوميز لـ ابنة عمها فستان زفافها التي طالما حلمت به، وكشفت ديليون عن ذلك فى ديسمبر 2017، حسبما نشر موقع " harpersbazaar ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة