بـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتيطلب إحاطة بشأن ارتفاع نسب استقالة الأطباء147 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنيةمدبولي يبحث مع رؤساء شركات المقاولات تطورات إنشاء "العلمين الجديدة"الجامعة الألمانية في برلين تقدم لطلابها برنامج دراسي متطور في الصيدلة"الإسكان" تطرح 69 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة.. وكراسة الشروط بـ6 آلافتأجيل دعوى العتال لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ29 أغسطسما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاويانتداب مريم أبوشادي مستشارة لنائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العلياطقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةغدا.. بدء حجز 512 وحدة سكنية بـ"جنة" في مدينة ملوي الجديدةعاجل.. تأجيل جلسة محاكمة عمر البشير لـ31 أغسطسالمهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"

دور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصومالي

   -  
الأهلي والزمالك

كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن الفرق المنتظر أن تواجه بطل الدوري والوصيف " الأهلي أو الزمالك " فى دور الـ 64 من النسخة القادمة بدورى أبطال إفريقيا.

وشهد التصنيف القاري خروج الأهلى والزمالك من التصنيف الأول الخاص بالفرق التى لن تخوض الدور التمهيدى الخاص بمسابقة دورى أبطال إفريقيا .

قال المصدر ذاته أن بطل الدورى سوف يلتقى فى دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا فريق اطلع برا من جنوب السودان فيما يلتقى الوصيف فريق دي كاديها من الصومال.

يذكر أن الكاف قرر إعفاء 3 أندية فقط من المشاركة في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا وهي؛ الترجي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي، ومازيمبي الكونغولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة