دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

نادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازي

   -  
أحمد حجازي

واصل نادي أهلي جدة السعودي، محاولاته للتعاقد مع اللاعب المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية اليوم الأحد، إن إدارة النادي الأهلي السعودي ترفض التخلي عن فكرة ضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي من صفوف ويست بروميتش ألبيون، وذلك رغم صعوبة المفاوضات مع ناديه الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي ويست بروميتش اشترط الحصول على مبلغ ستة ملايين يورو مقابل بيع أحمد حجازي، وهو ما يراه مسئولو نادي أهلي جدة مبلغ مبالغ فيه، إذ يواصل النادي السعودي مفاوضاته لتخفيض المبلغ المطلوب وحسم التعاقد مع اللاعب.

ويبلغ أحمد حجازي من العمر 28 عاما، وانتقل إلى ويست بروميتش قادما من صفوف الأهلي المصري مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، كما سبق له اللعب في صفوف فرق الإسماعيلي المصري وفيورنتينا الإيطالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة