ريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديوارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديوالموارد البشرية بالسكة الحديد: تأهيل العنصر البشري أهم ما نرتكز عليه في خطط التطوير.. فيديوالأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديوشريكة حياتى.. زوج رانيا فريد شوقى يحتفل بـ عيد زواجهمامحمد عساف يشعل الأجواء فى آخر حفلاته.. شاهدجميلة في كل الحالات.. زوج فهرية أفجان يعلق على زيادة وزنهافي الجون ينافس للحصول على منحة الأفلام الطويلة في مهرجان الجونة السينمائيبدون مكياج.. ياسمين رئيس تفاجئ متابعيها عبر انستجرامطارق الشناوي: فيلم خيال مآتة افتقد المتعةاعرف موعد حفل كارول سماحة في الساحل الشماليتخلت عن الفستان الأبيض وأوقفت نشاطها الفني من أجله.. القصة الكاملة لـ طلاق شيري عادل ومعز مسعود

كهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيل

   -  
كهربا

قرر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التوجه من تركيا إلى البرتغال؛ للتوقيع على عقود انتقال لنادي ديبورتيفو داس أفيس موسمين.

كان كهربا تلقى مكالمة من البرتغالي "إيناسيو"، المدير الفني الأسبق للزمالك.

وقبل توقيع كهربا طلب مسئولو النادي البرتغالي من كهربا معرفة موقفه القانوني؛ من أجل تجنب توقيع عقوبات على النادي في حالة التعاقد معه رسميًا.

وكان كهربا قرر الرحيل عن النادي الأبيض بداعي انتهاء عقده مع النادي؛ خاصة أن الزمالك وثق عقده الجديد بعد انتهاء المدة القانونية لتوثيق العقد.

كهربا كان نفى التوقيع للنادي الأهلي في الفترة الحالية؛ ردًا على ما يردده مسؤولو النادي الأبيض في الفترة الأخيرة، مضيفًا أنه لن يعود للقلعة البيضاء وأن مشكلته مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة